استشارات طبية «مباشرة» للمصلين بجوامع أبها
استشارات طبية «مباشرة» للمصلين بجوامع أبها

استشارات طبية «مباشرة» للمصلين بجوامع أبها المنظار نقلا عن صحيفة اليوم ننشر لكم استشارات طبية «مباشرة» للمصلين بجوامع أبها، استشارات طبية «مباشرة» للمصلين بجوامع أبها ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، استشارات طبية «مباشرة» للمصلين بجوامع أبها.

المنظار أطلقت الجمعية الخيرية الصحية لرعاية المرضى «عناية» بمنطقة عسير برنامجها التوعوي الرمضاني بمحاضرة طبية متخصصة عن التعامل مع مرضى السكري في شهر رمضان المبارك وذلك بجامع الشبلان بأبها .

واشار المشرف العام على الجمعية د. محمد الحمراني إلى تشكيل فرق من منسوبي القطاع الصحي الحكومي والخاص وطلاب وطالبات كلية الطب بجامعة الملك خالد يقومون بتقديم الاستشارات الطبية المباشرة للمصلين بعد أداء الصلاة في جامع الملك عبدالعزيز وجامع الملك فيصل وجامع الشبلان حسب تنظيم يتم بثه أسبوعياً. ويحتوي البرنامج على سلسلة من المحاضرات بالتعاون مع فرع وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد وتقوم بتنفيذها لجنة التوعية والتثقيف بالجمعية في عدد من الجوامع من بعد صلاة العشاء والتراويح ويتناوب د. محمد عواض ود. يحيى الخالدي في تقديم المحاضرات الصحية فيما يستقبل فريق «عناية» الصحي فحوصات السكر والضغط للجنسين وتقديم الفحص التراكمي للسكر للحالات المتوقع إصابتها.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، استشارات طبية «مباشرة» للمصلين بجوامع أبها، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة اليوم