مصادرة طنين من الأغذية بمطبخ عشوائي في مكة
مصادرة طنين من الأغذية بمطبخ عشوائي في مكة

مصادرة طنين من الأغذية بمطبخ عشوائي في مكة المنظار نقلا عن جريدة المدينة ننشر لكم مصادرة طنين من الأغذية بمطبخ عشوائي في مكة، مصادرة طنين من الأغذية بمطبخ عشوائي في مكة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، مصادرة طنين من الأغذية بمطبخ عشوائي في مكة.

المنظار صادرت بلدية أجياد الفرعية بمكة المكرمة أكثر من (1000) كجم مواد غذائية و(300) كجم أطعمة مطهية و(350) كجم من اللحوم الحمراء مجهولة المصدر و(400) كجم من أكياس البصل والثوم والبطاطس والأرز والبقوليات و(200) قطعة من معدات وأواني الطبخ المتنوعة وغير الصالحة للاستخدام وذلك خلال مداهمة مطبخ عشوائي مقام داخل إحدى العمائر الشعبية القديمة بالمنطقة، حيث تبين أنه غير مرخص ويُدار من قبل مجموعة من العمالة المخالفة، ومن ثم يقومون بإعداد وجبات الإعاشة وتوزيعها على المحلات والفنادق بالمنطقة.

وقال مدير إدارة الخدمات بالبلدية محمد باخشوين إن المراقبين قاموا بمداهمة الموقع بمشاركة عدد من الجهات الأمنية، وتم ضبط العديد من المخالفات في الموقع كونه مكان غير مخصص لإعداد الطعام ويفتقد إلى أبسط الاشتراطات الصحية ومقومات النظافة، والقبض على العمالة الموجودة وتسليمهم إلى الجهة الأمنية المختصة، وتم إغلاق الموقع واستدعاء صاحبه لاتخاذ الإجراءات النظامية بحقه. وحذر باخشوين كافة أصحاب الفنادق والعمائر السكنية من التعامل مع المطابخ العشوائية، والاقتصار فقط على التعامل مع الأماكن المصرح لها بالطبخ والإعاشة والمصنفة من الإدارة العامة لصحة البيئة.

من جانبه أوضح رئيس قسم مراقبة المواد الغذائية والصحة العامة نواف الحازمي إنه بعد مداهمة الموقع تبين أنه يستخدم كمطبخ إعاشة مصغر لتموين أحد المحلات والفنادق بالمنطقة.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، مصادرة طنين من الأغذية بمطبخ عشوائي في مكة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جريدة المدينة