الملك سلمان يبحث مع أمير الكويت ملفات المنطقة خلال زيارة خاطفة
الملك سلمان يبحث مع أمير الكويت ملفات المنطقة خلال زيارة خاطفة

الملك سلمان يبحث مع أمير الكويت ملفات المنطقة خلال زيارة خاطفة المنظار نقلا عن عاجل ننشر لكم الملك سلمان يبحث مع أمير الكويت ملفات المنطقة خلال زيارة خاطفة، الملك سلمان يبحث مع أمير الكويت ملفات المنطقة خلال زيارة خاطفة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، الملك سلمان يبحث مع أمير الكويت ملفات المنطقة خلال زيارة خاطفة.

المنظار عقد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، والشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت، الثلاثاء (6 يونيو 2017)، جلسة مباحثات في قصر السلام بجدة.

وجرى خلال الجلسة استعراض العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين، وبحث مستجدات الأحداث في المنطقة، فضلا عن ملفات خليجية وإقليمية ودولية.

ووصل أمير الكويت إلى جدة في "زيارة خاصة" استغرقت عدة ساعات، بعد أن كان قد استقبل، الاثنين، مستشار خادم الحرمين الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة، الذي حَمَلَ خلال زيارته للكويت رسالة خاصة من خادم الحرمين.

وعقب المباحثات، غادر الشيخ الصباح جدة متوجهًا إلى الكويت، وكان في وداعه بمطار الملك عبدالعزيز الدولي الأمير خالد الفيصل.

وكان أمير الكويت طالب أمير قطر تميم بن حمد، في وقت سابق بـ"تهدئة الموقف، وعدم اتخاذ أي خطوات تصعيدية، وإتاحة للمجال لجهود رأب الصدع وحل الأزمة".

وترأس الأمير الصباح خلال زيارته لجدة وفدًا يضم وزير الخارجية الشيخ صباح الخالد الحمد الصباح، ووزير الإعلام بالوكالة الشيخ محمد العبدالله المبارك الصباح، ومدير مكتب أمير الكويت أحمد الفهد.

وحضر جلسة المباحثات بين خادم الحرمين وأمير الكويت، صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز (ولي ولي العهد، النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء، وزير الدفاع)، إلى جانب الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة، والأمير الدكتور منصور بن متعب بن عبدالعزيز وزير الدولة عضو مجلس الوزراء مستشار خادم الحرمين الشريفين، والأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز وزير الحرس الوطني، ووزير الدولة عضو مجلس الوزراء الدكتور مساعد بن محمد العيبان، ووزير الدولة عضو مجلس الوزراء الدكتور إبراهيم بن عبدالعزيز العساف، ووزير المالية محمد بن عبدالله الجدعان.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، الملك سلمان يبحث مع أمير الكويت ملفات المنطقة خلال زيارة خاطفة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عاجل