الخطط الإستراتيجية تبشر بمستقبل مشرق
الخطط الإستراتيجية تبشر بمستقبل مشرق

الخطط الإستراتيجية تبشر بمستقبل مشرق المنظار نقلا عن صحيفة اليوم ننشر لكم الخطط الإستراتيجية تبشر بمستقبل مشرق، الخطط الإستراتيجية تبشر بمستقبل مشرق ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، الخطط الإستراتيجية تبشر بمستقبل مشرق.

المنظار أكد رئيس مجلس إدارة دار اليوم للإعلام، الوليد بن حمد آل مبارك، أن الدار تحرص كل الحرص على كتاب الرأي العام وكتاب الزوايا في الصحيفة، والأخذ بما يتطرقون إليه من موضوعات ثقافية واجتماعية واقتصادية متنوعة، مؤكدا أن جميع الانتقادات والنصائح تلقى الاهتمام البالغ من إدارة الدار، وأنها تسعى دائما الى التحسين والتطوير فيما يخدم الجميع، مشيرا إلى أن الدار تتوجه مستقبلا لرصد ردود الفعل لما يكتبه كتاب الصحيفة من القراء ومدى طرح المشاكل التي تخص المجتمع.

جاء ذلك خلال استضافة الدار أول أمس الملتقى الأول لكتاب اليوم لعام 2017م.

من جانبه، رحب رئيس التحرير المكلف سليمان أبا حسين بكتاب اليوم، وشدد على فاعلية هذه اللقاءات التي توطد العلاقة بين الكتاب والصحيفة، وتثري المحتوى الفكري والثقافي والإعلامي عبر ما يطرح خلالها من أفكار ورؤى نيرة.

وفي مداخلة، قال مستشار مجلس الإدارة محمد الوعيل: أنا سعيد جدا بتواجدي مع مجموعة كتاب «اليوم» بالدار، مقدما شكره لرئيس مجلس الادارة لكريم الدعوة، مشيرا إلى أن الخطط والبرامج التي تقوم الدار على دراستها في الوقت الحالي ستنقل الصحيفة لمستقبل مشرق بحول الله.

وقال الكاتب محمد العصيمي: في البداية أقدم شكري على الاستضافة اليوم، وعلى ما لقيناه من حفاوة وترحيب من رئيس مجلس الادارة الوليد بن حمد آل مبارك، ومن رئيس التحرير المكلف سليمان أبا حسين، وأضاف: هناك بشارات من خلال ما سمعناه من رئيس مجلس الادارة وهذا مبشر لمواطني المنطقة، مرحبا بتدريب وتوظيف 25 شابا سعوديا في المرحلة القادمة وتوظيفهم في مطابع اليوم والاهتمام بالشباب السعودي، مؤكداً على وجوب تواجد استديو تحت إدارة دار اليوم لنقل الاحداث الخاصة بالمنطقة الشرقية أولا بأول، وأن يكون من ضمن المشاريع القادمة للدار، متسائلا عن سقف الكتابة في الصحيفة ومطالبا برفعه، مؤكدا في الوقت نفسه أن الصحافة في وقتنا الحاضر أصبحت صحافة رأي وليست صحافة خبر، وذلك من خلال ما يكتبه كاتب الرأي أو من خلال ما يحرره الصحفي وعمل تقرير ينقل من خلاله.

وقال الكاتب فالح الصغير أنه سعيد جدا بالمشاركة في اللقاء الأول لكتاب اليوم في الدار، مشيرا الى أن هذه خطوة وفاء من الدار، مطالبا باستمرارية هذه اللقاءات في السنوات القادمة لما تمثله من اهتمام كبير من الكتاب.

الأستاذ خليل الفزيع أثنى هو الآخر على اللقاء، وتمنى أن يكون اللقاء وما طرح خلاله من افكار محورا للنقاش في المستقبل للوصول الى نتائج ايجابية تخدم الجميع.

كما حظي اللقاء بعدة مداخلات من الكاتب محمد الشهراني والكاتب فهد الخالدي، أثنيا فيها على توجيه الجهود لإقامة قنوات للتواصل مع الجريدة، وأبديا سعادتهما بما سمعاه من خطط مستقبلية تخدم كتاب الرأي والصحيفة بشكل عام.

image 0

رئيس مجلس الإدارة يترأس الملتقى الأول لكتاب اليوم

image 0

الملتقى شهد عدة مداخلات من كتاب اليوم

image 0

فيصل الشوشان، محمد البكر، خليل الفزيع، جعفر الشايب

image 0

مشاري العقيلي، حسن السبع، مطلق العنزي، فهد الخالدي

image 0

لمى الغلاييني، شعاع الدحيلان، د. طرفة عبدالرحمن

image 0

الملتقى بحث سبل التعاون بين الكتاب والصحيفة

image 0

محمد الحرز، محمد السماعيل، عبدالرؤوف الغزال

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، الخطط الإستراتيجية تبشر بمستقبل مشرق، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة اليوم