جاليات المبرز ينظم رحلة عمرة لمسلمين جدد
جاليات المبرز ينظم رحلة عمرة لمسلمين جدد

جاليات المبرز ينظم رحلة عمرة لمسلمين جدد المنظار نقلا عن صحيفة اليوم ننشر لكم جاليات المبرز ينظم رحلة عمرة لمسلمين جدد، جاليات المبرز ينظم رحلة عمرة لمسلمين جدد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، جاليات المبرز ينظم رحلة عمرة لمسلمين جدد.

المنظار ينظم المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالمبرز رحلة لأداء العمرة بمشاركة 95 شخصا من أبناء الجاليات الهندية والبنجلادشية.

وأوضح مدير المكتب التعاوني عبدالرحمن التركي أن المكتب يقوم بين وقت وآخر بتنفيذ رحلات عمرة للجاليات، مبينا أن غالبية المعتمرين من المسلمين الجدد من جنسيات مختلفة.

ونوه إلى تنظيم دورات للمعتمرين من أجل تهيئتهم للعمرة بمشاركة عدد من الدعاة، مبينا أن الرحلة تهدف إلى تعليم المسلمين الجدد تعاليم الإسلام وكيفية أداء العمرة.

من جانبه بين منسق الرحلات بمكتب توعية الجاليات الشيخ عبدالباقي الماص أن المكتب تكفل بتنفيذ رحلات قوافل المعتمرين لبيت الله الحرام خلال الشهر الماضي وشارك فيها أكثر من 443 معتمرا برفقة مشرفين.

وبين أن أغلب المعتمرين من المسلمين الجدد من الفلبين، سريلانكا، نيبال، غانا، كينيا، الهند، أمريكا،، إثيوبيا، بنغلاديش، وجنوب إفريقيا.

من جانبة لفت مدير المكتب خالد الخالدي إلى تنظيم دورات للمعتمرين من أجل تهيئتهم للعمرة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، جاليات المبرز ينظم رحلة عمرة لمسلمين جدد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة اليوم