الشرقية.. الإفراج عن 629 نزيلا ونزيلة بالسجون
الشرقية.. الإفراج عن 629 نزيلا ونزيلة بالسجون

الشرقية.. الإفراج عن 629 نزيلا ونزيلة بالسجون المنظار نقلا عن صحيفة اليوم ننشر لكم الشرقية.. الإفراج عن 629 نزيلا ونزيلة بالسجون، الشرقية.. الإفراج عن 629 نزيلا ونزيلة بالسجون ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، الشرقية.. الإفراج عن 629 نزيلا ونزيلة بالسجون.

المنظار أفرجت سجون المنطقة الشرقية عن 629 نزيلا ونزيلة وذلك إنفاذا للأمر الملكي الخاص بالعفو عن سجناء الحق العام الذي أصدره خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وبمتابعة من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وبإشراف صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية.

وأوضح مدير سجون المنطقة الشرقية اللواء مساعد الرويلي أنه تم الإفراج عن 629 نزيلا في الحق العام من بداية شهر رمضان الكريم بعد ان تم تأهيلهم وانخراطهم في البرامج الإصلاحية الدينية والثقافية والمهنية والتعليمية وغيرها لدمجهم في المجتمع والذي يتطلب احتواءهم والوقوف معهم والأخذ بأيديهم.

من جانب آخر أوضح مدير ادارة التأهيل والإصلاح بسجون الشرقية العقيد محمد بن مشهور ان لجان العفو تعمل على مدار الساعة للنظر ودراسة جميع ملفات النزلاء والنزيلات والعمل مستمر طوال الأيام المقبلة للإفراج عن النزلاء الذين تنطبق بحقهم شروط العفو الملكي الكريم.

ونقل مشهور مشاعر الفرح والسرور ودموع الفرحة للنزلاء والدعاء لخادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين يحفظهما الله من النزلاء والنزيلات وأسرهم بهذه المناسبة.


.. واجتماع لحملة الإفراج عن الموقوفين في المطالبات المالية

عُقد أمس الاجتماع التحضيري لحملة الإفراج عن الموقوفين في المطالبات المالية بالباحة برئاسة وكيل إمارة منطقة الباحة رئيس الحملة الدكتور حامد بن مالح الشمري بحضور رئيس لجنة رعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم عبدالعزيز بن رقوش وأعضاء الحملة، وذلك في قاعة الاجتماعات بمكتب وكيل الإمارة. وفِي بداية الاجتماع نقل وكيل إمارة منطقة الباحة تحيات وحرص صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز على إنجاح هذه الحملة، والتى تستهدف كل من لديه ديون مثبتة وغير جنائية ومن هم داخل السجن داعياً الميسورين من أبناء المنطقة والوطن من رجال أعمال إلى إنجاح هذه الحملة والتى تقف على أهداف سامية وتعكس مدى ما يسود هذا المجتمع من تراحم وتكاتف في ظل القيادة الحكيمة -أيدها الله- متمنيا التوفيق لهذه الحملة والقائمين عليها وأن تساهم في تفريج كرب من هم يعانون من ضلع الدين. بعد ذلك استعرض جدول الاجتماع والذي تضمن تحديد موعد تدشين الحملة من قبل سمو أمير منطقة الباحة يوم الثلاثاء 18 رمضان الجاري بمقر قاعة الأمير فيصل بالإدارة العامة للتعليم بالباحة. من جهته أوضح رئيس اللجنة أن تدشين الحملة من قِبل سمو أمير المنطقة- حفظه الله- يعطي انعكاسا واضحا لما تقدمه حكومة خادم الحرمين الشريفين لأبناء هذا الوطن من دعم سخي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، الشرقية.. الإفراج عن 629 نزيلا ونزيلة بالسجون، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة اليوم