“الصحة” تنفي ماتم تداوله حول إغلاق “طوارئ سعود الطبية”
“الصحة” تنفي ماتم تداوله حول إغلاق “طوارئ سعود الطبية”

“الصحة” تنفي ماتم تداوله حول إغلاق “طوارئ سعود الطبية” المنظار نقلا عن أضواء الوطن ننشر لكم “الصحة” تنفي ماتم تداوله حول إغلاق “طوارئ سعود الطبية”، “الصحة” تنفي ماتم تداوله حول إغلاق “طوارئ سعود الطبية” ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، “الصحة” تنفي ماتم تداوله حول إغلاق “طوارئ سعود الطبية”.

المنظار أكدت وزارة الصحة أنه لاصحة لما تم تداوله في  وسائل التواصل الاجتماعي عن أغلاق الطوارئ وبعض الأقسام بمدينة الملك سعود الطبية.

فيما أكدت  مدينة الملك سعود الطبية ان العمل قائم ولا يوجد حالات خطيرة وان العمل قائم في جميع الأقسام.

وكان نشطا على مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا مساء اليوم خبر انتشار فيروس “كورونا” في طوارئ مدينة سعود الطبية فيما فندت الوزارة تلك الشائعات مؤكدة على أهمية الرجوع للمصادر الرسمية وعدم تداول الشائعات.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، “الصحة” تنفي ماتم تداوله حول إغلاق “طوارئ سعود الطبية”، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : أضواء الوطن