في اتصال هاتفي.. خادم الحرمين يبحث مع «ترامب» تطورات الأوضاع بالمنطقة
في اتصال هاتفي.. خادم الحرمين يبحث مع «ترامب» تطورات الأوضاع بالمنطقة

في اتصال هاتفي.. خادم الحرمين يبحث مع «ترامب» تطورات الأوضاع بالمنطقة المنظار نقلا عن تواصل ننشر لكم في اتصال هاتفي.. خادم الحرمين يبحث مع «ترامب» تطورات الأوضاع بالمنطقة، في اتصال هاتفي.. خادم الحرمين يبحث مع «ترامب» تطورات الأوضاع بالمنطقة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، في اتصال هاتفي.. خادم الحرمين يبحث مع «ترامب» تطورات الأوضاع بالمنطقة.

المنظار تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ أيده الله ـ اتصالاً هاتفيًّا اليوم من فخامة الرئيس دونالد ترامب رئيس الولايات المتحدة الأمريكية.
وجرى خلال الاتصال استعراض العلاقات التاريخية بين البلدين الصديقين، إلى جانب بحث تطورات الأوضاع في المنطقة والعالم.
وقد أشاد فخامته خلال الاتصال بالدور القيادي الذي تقوم به المملكة في مكافحة الإرهاب وجهودها الحثيثة لتجفيف منابعه، وتطلع الولايات المتحدة الأمريكية لتعزيز العمل المشترك بين البلدين لمكافحة التطرف والسعي لتحقيق الأمن والاستقرار في المنطقة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، في اتصال هاتفي.. خادم الحرمين يبحث مع «ترامب» تطورات الأوضاع بالمنطقة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : تواصل