بعد 18 عامًا خلف القضبان.. "العقوري" يناشد أهل الخير إكمال مبلغ الدية
بعد 18 عامًا خلف القضبان.. "العقوري" يناشد أهل الخير إكمال مبلغ الدية

بعد 18 عامًا خلف القضبان.. "العقوري" يناشد أهل الخير إكمال مبلغ الدية المنظار نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم بعد 18 عامًا خلف القضبان.. "العقوري" يناشد أهل الخير إكمال مبلغ الدية، بعد 18 عامًا خلف القضبان.. "العقوري" يناشد أهل الخير إكمال مبلغ الدية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، بعد 18 عامًا خلف القضبان.. "العقوري" يناشد أهل الخير إكمال مبلغ الدية.

المنظار "أنيس قايد أحمد العقوري" في العقد الخامس، يمني الجنسية، ترك ابنته وهي طفلة بحثًا عن لقمة العيش، وتزوجت ولم يرها، وحفظ القرآن الكريم، ومات والداه بعد 18 عامًا قضاها خلف القضبان، إثر واقعة قتل في مكة المكرمة.

بدأت الحادثة عندما وقعت مضاربة عام 1998م في حي المسفلة بمكة المكرمة، وكان العامل "أنيس قايد العقوري" والقتيل زميلَيْن في أحد المحال التجارية، وحدث خلاف ومشادة كلامية، تطورت إلى مضاربة، ثمإلى قتل.

وأفاد ذوو المقتول بأن لجنة إصلاح ذات البين في مكة المكرمة التابعة لإمارة منطقة مكة المكرمة سعت مشكورة، وتوصلت إلى ذوي المقتول، وتمت الموافقة على التنازل عن القصاص، ولكن بشرط دفع مبلغ مليونَي ريال سعودي، وذلك قبل عام.

وتم وفتح حساب رسمي تابع لإمارة منطقة مكة المكرمة لجمع التبرعات لدية عبدالرحيم عبدالقادر شغفل -رحمه الله- في بنك الراجحي على الحساب رقم / 458608010431564 رقم الايبان:SA7280000458608010431564، وأودع فاعلو الخير فيه ما يقارب 700 ألف ريال، وتبقى مبلغ مليون و300 ألف ريال.

وناشد ذوو "العقوري" أهل الخير مساعدته في عتق رقبته من حد السيف، ومن تبعات قضية حضر الشيطان لحظتها؛ ليعيش بعدها 18 عامًا في السجن، قضاها في ألم وحسرة وندم حتى يأتيه الفرج من الله، ويكتمل مبلغ الدية المقدر بمليونَيْ ريال.

القاتل حصل على بكالوريوس في الشريعة، وشهادة حفظ القرآن الكريم، وشهادات أخرى في مجالات عدة داخل السجن، ومات والداه وهو في السجن، ولديه زوجة وابنة لم يرهما منذ 18 سنة في دولة اليمن الشقيق.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، بعد 18 عامًا خلف القضبان.. "العقوري" يناشد أهل الخير إكمال مبلغ الدية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية