الدفعة الأولى من السلال الغذائية السعودية تصل مأرب
الدفعة الأولى من السلال الغذائية السعودية تصل مأرب

الدفعة الأولى من السلال الغذائية السعودية تصل مأرب المنظار نقلا عن عاجل ننشر لكم الدفعة الأولى من السلال الغذائية السعودية تصل مأرب، الدفعة الأولى من السلال الغذائية السعودية تصل مأرب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، الدفعة الأولى من السلال الغذائية السعودية تصل مأرب.

المنظار وصلت إلى محافظة مأرب، الدفعة الأولى من السلال الغذائية المقدمة من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، لتوزيعها على النازحين والأسر الفقيرة والمتضررة من أبناء المحافظة.

وعبّر أبناء المحافظة عن شكرهم للمركز بوصول المساعدات (20 ألف سلة) وعلى العطاء المستمر في مأرب واليمن بشكل عامّ.

إلى ذلك، أعلنت منظمة الصحة العالمية ارتفاع عدد الوفيات جراء وباء الكوليرا في اليمن. وأفادت أنها رصدت 728 حالة وفاة بسبب وباء الكوليرا، كما أنها سجلت أيضًا أكثر من 91 ألف حالة يشتبه في إصابتها بالوباء نفسه.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، الدفعة الأولى من السلال الغذائية السعودية تصل مأرب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عاجل