الجبير من باريس: طفح الكيل وعلى قطر وقف دعم حماس والإخوان
الجبير من باريس: طفح الكيل وعلى قطر وقف دعم حماس والإخوان

الجبير من باريس: طفح الكيل وعلى قطر وقف دعم حماس والإخوان المنظار نقلا عن عاجل ننشر لكم الجبير من باريس: طفح الكيل وعلى قطر وقف دعم حماس والإخوان، الجبير من باريس: طفح الكيل وعلى قطر وقف دعم حماس والإخوان ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، الجبير من باريس: طفح الكيل وعلى قطر وقف دعم حماس والإخوان.

المنظار أكّد وزير الخارجية عادل الجبير، خلال لقائه نظيرَه الفرنسي جان إيف لو دريان، أنه طفح الكيل، وأن على قطر وقف دعم جماعات مثل حماس وجماعة الإخوان.

وأوضح الجبير خلال استقباله من قبل "إيف لو دريان" بمقر وزارة الخارجية الفرنسية بباريس، الثلاثاء (6 يونيو 2017)، أن قرار المقاطعة الخليجي ليس الهدف منه الإضرار بقطر، لكن عليها أن تختار.

وعُقدت مباحثات تناولت العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين، وسبل تعزيزها، والجهود المشتركة لمكافحة الإرهاب والتطرف، إضافةً للمستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية.

وحضر المباحثات السفير السعودي لدى فرنسا الدكتور خالد بن محمد العنقري، ومدير عام مكتب وزير الخارجية السفير خالد بن مساعد العنقري، ومدير الإدارة الأوروبية بوزارة الخارجية السفير أحمد العقيل.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، الجبير من باريس: طفح الكيل وعلى قطر وقف دعم حماس والإخوان، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عاجل