بالصور.. 325 قطريًا يغادرون المملكة على طائرة خاصة تابعة لـ “السعودية”
بالصور.. 325 قطريًا يغادرون المملكة على طائرة خاصة تابعة لـ “السعودية”

بالصور.. 325 قطريًا يغادرون المملكة على طائرة خاصة تابعة لـ “السعودية” المنظار نقلا عن مزمز ننشر لكم بالصور.. 325 قطريًا يغادرون المملكة على طائرة خاصة تابعة لـ “السعودية”، بالصور.. 325 قطريًا يغادرون المملكة على طائرة خاصة تابعة لـ “السعودية” ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، بالصور.. 325 قطريًا يغادرون المملكة على طائرة خاصة تابعة لـ “السعودية”.

المنظار غادر ٣٢٥ قطريًا رجالا ونساء المملكة، اليوم (الثلاثاء)، مرورًا بمطار الكويت، على طائرة خاصة للخطوط الجوية السعودية.
وذكر مصدر في الخطوط السعودية وفقًا لموقع “أخبار24” أن الخطوط حرصت على توفير الطائرة الخاصة لمغادرة المسافرين القطريين، وإنهاء إجراءات السفر، للعوائل القطرية، وتقديم الخدمات لهم حتى صعودهم على متن الطائرة.
يُذكر أن المملكة أمهلت القطريين الموجودين على أراضيها 14 يومًا لمغادرتها، اعتبارا من أمس الاثنين، عقب إعلان قطع العلاقات الدبلوماسية والقنصلية مع دولة قطر.

  

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، بالصور.. 325 قطريًا يغادرون المملكة على طائرة خاصة تابعة لـ “السعودية”، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مزمز