«الجوازات» توضح حقيقة السماح للوافدين بتعديل المهنة دون موافقة الكفيل
«الجوازات» توضح حقيقة السماح للوافدين بتعديل المهنة دون موافقة الكفيل

«الجوازات» توضح حقيقة السماح للوافدين بتعديل المهنة دون موافقة الكفيل المنظار نقلا عن تواصل ننشر لكم «الجوازات» توضح حقيقة السماح للوافدين بتعديل المهنة دون موافقة الكفيل، «الجوازات» توضح حقيقة السماح للوافدين بتعديل المهنة دون موافقة الكفيل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، «الجوازات» توضح حقيقة السماح للوافدين بتعديل المهنة دون موافقة الكفيل.

المنظار أكد المقدم طلال بن عبد المحسن الشلهوب، المتحدث الرسمي للمديرية العامة للجوازات، عدم صحة ما تم تداوله عن إعلان الجوازات السماح للوافدين بتغيير المهنة ونقل الخدمات واستقدام الزوجة، دون الحاجة لموافقة صاحب العمل.

وقال المقدم الشلهوب وفقا لـ”الرياض”، إن الجوازات لا علاقة لها بهذا الأمر، وأن الموافقة على إصدار التأشيرات بمختلف أنواعها لا تتم عن طريق الجوازات، مشيرًا إلى أن نقل الخدمات وتعديل المهن للعمالة غير المنزلية من اختصاص وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، حيث تتم الموافقة والربط اليآ.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، «الجوازات» توضح حقيقة السماح للوافدين بتعديل المهنة دون موافقة الكفيل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : تواصل