ضبط مواطنين كسرا زجاج سيارات وسرقا محتوياتها بالرياض
ضبط مواطنين كسرا زجاج سيارات وسرقا محتوياتها بالرياض

ضبط مواطنين كسرا زجاج سيارات وسرقا محتوياتها بالرياض المنظار نقلا عن عاجل ننشر لكم ضبط مواطنين كسرا زجاج سيارات وسرقا محتوياتها بالرياض، ضبط مواطنين كسرا زجاج سيارات وسرقا محتوياتها بالرياض ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، ضبط مواطنين كسرا زجاج سيارات وسرقا محتوياتها بالرياض.

المنظار أطاحت شرطة منطقة الرياض بمواطنين سعوديين أقدما على تكسير زجاج عدة سيارات وسرقة محتوياتها، فيما تجري ملاحقة شخص ثالث متورط معهما.

وأوضح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الرياض، الجمعة (2 يونيو 2017)، أنه  بالإشارة الى مقاطع الفيديو المنتشرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المتضمنة قيام مجموعة من الأشخاص بتكسير زجاج عدة مركبات والاستيلاء على ما بداخلها من موجودات، وتعمدهم طمس هوية المركبة التي كانت بحوزتهم بعد ارتكابهم جريمتهم ثم الفرار.

وبالإضافة إلى تزامن نشر هذه المقاطع مع بلاغ قدمه أحد الوافدين في تمام الساعة 9.22 صباح الأربعاء 5-9-1438 عن قيام مجموعه من الأشخاص يستقلون مركبة من نوع فورد (فيوجن) بكسر زجاج مركبته من نوع جيب تويوتا وسرقة جهاز المسجل الخاص بها، وأرفق بالبلاغ  فيديو للواقعة وثق من قبل أحد المجاورين له.

ونظرا لأهمية البلاغ وجرأة المعتدين على النظام العام، عملت الأجهزة الأمنية ممثلة في إدارة دوريات الأمن بمنطقة الرياض على اتخاذ جملة من الاجراءات البحثية أسفرت عن تحديد هوية الجناة؛ حيث تم ضبط سعوديين في العقد الثالث من العمر وأقرا بما نسب إليهما وارتباطهما بمقاطع الفيديو المسجلة- وجار البحث عن شريك ثالث لهما-.

وأشارت شرطة الرياض إلى أنه تم إيقاف المتهمين بمركز الشرطة المختص رهن استكمال إجراءات التحقيق ومعرفة مدى صلتهما بالبلاغات المقيدة ضد مجهول وإشعار فرع هيئة التحقيق والادعاء العام بمنطقة الرياض لاستكمال إجراءات التحقيق حسب الاختصاص.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، ضبط مواطنين كسرا زجاج سيارات وسرقا محتوياتها بالرياض، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عاجل