القبض على خمسة باكستانيين سرقوا قواطع كهربائية في الرياض
القبض على خمسة باكستانيين سرقوا قواطع كهربائية في الرياض

القبض على خمسة باكستانيين سرقوا قواطع كهربائية في الرياض المنظار نقلا عن صحيفة الاحساء ننشر لكم القبض على خمسة باكستانيين سرقوا قواطع كهربائية في الرياض، القبض على خمسة باكستانيين سرقوا قواطع كهربائية في الرياض ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، القبض على خمسة باكستانيين سرقوا قواطع كهربائية في الرياض.

المنظار مدة القراءة: 1 دقائق

“الأحساء اليوم” – الأحساء

صرح المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة الرياض أنه استكمالا لجهود الأجهزة الأمنية المبذولة لمكافحة الجريمة ومنع انتشارها وضبط مرتكبيها، وعلى ضوء ما ورد لمركز شرطة الصحافة ببلاغ مواطن عن مشاهدته لأشخاص يقومون بالسرقة من مجمع تجاري تحت الإنشاء شمال العاصمة الرياض والهرب على متن مركبة نقل من نوع تويوتا.

وباتخاذ جملة من الإجراءات الميدانية وفقًا لما توفر من معلومات، فقد تمكنت إدارة دوريات الأمن بالمنطقة من كشف هوية المتهمين والقبض عليهم في كمين محكم (خمسة باكستانيين / في العقد الثالث من العمر) وعثر بحوزتهم على جزء من المسروقات عبارة عن قواطع كهربائية وملحقاتها.

جرى إيقافهم وإشعار فرع النيابة العامة بمنطقة الرياض لإكمال اللازم حسب الاختصاص وفقًا لنظام الإجراءات الجزائية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، القبض على خمسة باكستانيين سرقوا قواطع كهربائية في الرياض، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة الاحساء