بالصور.. إزالة 2631 حظيرة ومظلة عشوائية بالأحساء خلال أسبوع
بالصور.. إزالة 2631 حظيرة ومظلة عشوائية بالأحساء خلال أسبوع

بالصور.. إزالة 2631 حظيرة ومظلة عشوائية بالأحساء خلال أسبوع المنظار نقلا عن صحيفة الاحساء ننشر لكم بالصور.. إزالة 2631 حظيرة ومظلة عشوائية بالأحساء خلال أسبوع، بالصور.. إزالة 2631 حظيرة ومظلة عشوائية بالأحساء خلال أسبوع ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، بالصور.. إزالة 2631 حظيرة ومظلة عشوائية بالأحساء خلال أسبوع.

المنظار مدة القراءة: 1 دقائق

الأحساء – “الأحساء اليوم”

أكد المتحدث الرسمي لأمانة الأحساء خالد بن محمد بووشل، أن الأمانة ممثلة في بلدياتها الفرعية واصلت تنفيذ خططها المستمرة لإزالة عناصر تشوهات البيئة في المدن والبلدات، امتدادًا لمبادرة إزالة مظاهر التلوث البصري وتحسين المشهد الحضري، حيث عملت خلال أسبوع على (معالجة 390 حالة لوضع الباعة الجائلين المخالفين، وأزالت 883 من حظائر (أحواش) ماشية وصفائح الحديد والخشب، وكذلك المخيمات المنتشرة عشوائيًا في مداخل المدن، إضافة إلى إزالة 1748 مظلة عشوائية تُستخدم كمواقف للسيارات أو غير ذلك داخل الأحياء.

وأكد “بووشل” أن إزالة المظلات العشوائية في الأحياء وما تحدثه من تشويه بصري وانعكاسات سلبية على البيئة تتم وفق إجراءات مرحلية بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة تبدأ بالإشعار بالمخالفة؛ وصولًا للخطوة الأخيرة التي تتم فيها الإزالة، بينما تتم إزالة حظائر المواشي والصفائح والمخيمات العشوائية عبر لجنة خاصة في الأمانة، بالتنسيق مع الجهات ذات الاختصاص، ويبدأ ذلك بتوجيه الإنذارات، ثم الإزالة بعد انتهاء المهلة المحددة.

وشدّد متحدث الأمانة على ضرورة تعاون المواطن والمقيم  في المحافظة على البيئة من عناصر التشويه البصري، والإسهام إيجابًا في تعزيز دور المجتمع في الحفاظ على النظافة العامة، مؤكدًا تطبيق لائحة الجزاءات بحق المخالفين وفق الأنظمة الوزارية.

Print Friendly, PDF & Emailطباعة

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، بالصور.. إزالة 2631 حظيرة ومظلة عشوائية بالأحساء خلال أسبوع، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة الاحساء