وفاة طالب ثانوي بالهفوف إثر تعرضه لإغماء مفاجئ بالمدرسة
وفاة طالب ثانوي بالهفوف إثر تعرضه لإغماء مفاجئ بالمدرسة

وفاة طالب ثانوي بالهفوف إثر تعرضه لإغماء مفاجئ بالمدرسة المنظار نقلا عن صحيفة الاحساء ننشر لكم وفاة طالب ثانوي بالهفوف إثر تعرضه لإغماء مفاجئ بالمدرسة، وفاة طالب ثانوي بالهفوف إثر تعرضه لإغماء مفاجئ بالمدرسة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، وفاة طالب ثانوي بالهفوف إثر تعرضه لإغماء مفاجئ بالمدرسة.

المنظار مدة القراءة: 1 دقائق

الأحساء – “الأحساء اليوم”

توفي طالب بثانوية الملك فهد بالهفوف، أمس الأحد، إثر تعرضه لحالة إغماء مفاجئ أثناء جلوسه على كرسيه في الصف لتناول طعام إفطاره.

ومن جانبها، ذكرت مديرة إدارة الإعلام التربوي سهير حمد الحواس، أن الإدارة العامة للتعليم بالأحساء، يوم أمس الأحد، اتصالًا هاتفيًا من قائد ثانوية الملك فهد بالهفوف، ومحضرًا معدًا يتضمن حدوث حالة إغماء مفاجئ تعرض لها  أحد الطلاب أثناء جلوسه على كرسيه في الصف لتناول طعام إفطاره؛ فتم عمل الإسعافات الأولية له، وإبلاغ الهلال الأحمر الذي باشر نقله إلى المستشفى، الذي أفاد بوفاته (رحمه الله).

وأشارت إلى أن المدير العام  أحمد بن محمد بالغنيم، أجرى اتصالًا هاتفيًا بولي أمر  الطالب، قدم  تعازيه وتعازي وزير التعليم ونائب الوزير وأسرة التعليم، سائلًا الله تعالى أن يغفر له  ويرحمه، وأن يجبر مصاب أهله ويلهمهم الصبر والسلوان، كما قدم مواساته لقائد المدرسة، موجهًا الجهات المعنية بالإدارة لاتخاذ مايلزم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، وفاة طالب ثانوي بالهفوف إثر تعرضه لإغماء مفاجئ بالمدرسة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة الاحساء