“النيابة العامة”: الإتلاف العمد للوثائق السرية المتعلقة بأمن الدولة جريمة.. وهذه عقوبتها
“النيابة العامة”: الإتلاف العمد للوثائق السرية المتعلقة بأمن الدولة جريمة.. وهذه عقوبتها

“النيابة العامة”: الإتلاف العمد للوثائق السرية المتعلقة بأمن الدولة جريمة.. وهذه عقوبتها المنظار نقلا عن صحيفة الاحساء ننشر لكم “النيابة العامة”: الإتلاف العمد للوثائق السرية المتعلقة بأمن الدولة جريمة.. وهذه عقوبتها، “النيابة العامة”: الإتلاف العمد للوثائق السرية المتعلقة بأمن الدولة جريمة.. وهذه عقوبتها ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، “النيابة العامة”: الإتلاف العمد للوثائق السرية المتعلقة بأمن الدولة جريمة.. وهذه عقوبتها.

المنظار مدة القراءة: 1 دقائق

“الأحساء اليوم” – الأحساء 

كشفت النيابة العامة أن الإتلاف العمد لوثائق سرية تتعلق بأمن الدولة أو بأي مصلحة عامة، بقصد الإضرار بالدولة، يُعد جريمة نصّ النظام على معاقبة من يرتكبها.

وأوضحت أن النظام يعاقب كل من ارتكب تلك الجريمة للإضرار بمركز الدولة السياسي والاقتصادي والاجتماعي والدبلوماسي، بالسجن مدة لا تزيد على 20 سنة أو بغرامة لا تزيد على مليون ريال.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، “النيابة العامة”: الإتلاف العمد للوثائق السرية المتعلقة بأمن الدولة جريمة.. وهذه عقوبتها، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة الاحساء