إدارة جمعية البطالية تحتفي لحصولها على الدرجة الكاملة في الحوكمة
إدارة جمعية البطالية تحتفي لحصولها على الدرجة الكاملة في الحوكمة

إدارة جمعية البطالية تحتفي لحصولها على الدرجة الكاملة في الحوكمة المنظار نقلا عن صحيفة الاحساء ننشر لكم إدارة جمعية البطالية تحتفي لحصولها على الدرجة الكاملة في الحوكمة، إدارة جمعية البطالية تحتفي لحصولها على الدرجة الكاملة في الحوكمة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، إدارة جمعية البطالية تحتفي لحصولها على الدرجة الكاملة في الحوكمة.

المنظار مدة القراءة: 1 دقائق

الأحساء – “الأحساء اليوم”

احتفلت إدارة جمعية البطالية الخيرية، بحصولها على الدرجة الكاملة (100%) في النظام الإداري؛ وفقاً لتقييم فريق حوكمة الجمعيات الأهلية (مكين) التابع لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية، وذلك مساء أمس السبت، في قاعة الاجتماعات بالجمعية.

ويعتبر هذا الإنجاز الثاني على التوالي، حيث سبق وحققت الجمعية الدرجة الكاملة العام الماضي.

وجاء الاحتفاء خلال اجتماع أعضاء مجلس الإدارة وموظفي الإدارة التنفيذية للجمعية، حيث أشاد رئيس مجلس إدارة الجمعية المهندس إبراهيم الحاجي، بجهود الإدارة التنفيذية المتميزة خلال هذا العام، وقدم شكره لجميع موظفي الجمعية وأعضاء مجلس الإدارة والذي يعود لهم الفضل بعدالله في تحقيق هذا الإنجاز.

ومن جانبه، نوّه المدير التنفيذي للجمعية علي طاهر الحاجي، بأن هذا الإنجاز جاء بتضافر الجهود من قبل أعضاء المجلس وتعاونهم مع الإدارة التنفيذية، وساهم بشكل كبير في تحقيق مفهوم الجودة داخل الجمعية.

إلى ذلك، اختتم اللقاء بقيام رئيس الجمعية وأعضاء المجلس والموظفين، بتقطيع كيكة هذا الإنجاز، والتقاط الصورة الجماعية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، إدارة جمعية البطالية تحتفي لحصولها على الدرجة الكاملة في الحوكمة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة الاحساء