بلدي الخرج يقر إقامة وتهيئة حديقة نوعية لذوي الاحتياجات الخاصة
بلدي الخرج يقر إقامة وتهيئة حديقة نوعية لذوي الاحتياجات الخاصة

بلدي الخرج يقر إقامة وتهيئة حديقة نوعية لذوي الاحتياجات الخاصة المنظار نقلا عن صحيفة الاحساء ننشر لكم بلدي الخرج يقر إقامة وتهيئة حديقة نوعية لذوي الاحتياجات الخاصة، بلدي الخرج يقر إقامة وتهيئة حديقة نوعية لذوي الاحتياجات الخاصة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، بلدي الخرج يقر إقامة وتهيئة حديقة نوعية لذوي الاحتياجات الخاصة.

المنظار مدة القراءة: 1 دقائق

الأحساء – “الأحساء اليوم”

أقر المجلس البلدي بمحافظة الخرج، المقترح المقدم من رئيس المجلس البلدي الدكتور مصلح العنزي، وأخصائية التربية الخاصة والناشطة بالمجال التطوعي أماني العتيبي، لإقامة وتهيئة حديقة نوعية لذوي الاحتياجات الخاصة تراعي احتياجات هذه الفئة ومتطلباتهم.

وتأتي هذه الخطوة من المجلس استشعارًا منه بأهمية توفير سبل الترفية والراحة لفئة غالية على قلوبنا فئة ذوي الاحتياجات الخاصة كحق مشروع لهم ولأسرهم، ومن خلال تلمس احتياجاتهم، وبعد الانتهاء من عمل استبيان لمعرفة رأي أسر ذوى الاحتياجات الخاصة  الفئة المستهدفة في المحافظة، وزيارة حديقة الإرادة بمحافظة جدة.

وفي السياق، قال المتحدث الرسمي للمجلس البلدي بالخرج فهد العتيبي، إن المجلس البلدي بمحافظة الخرج ومن منطلق الحس الاجتماعي والمسؤولية الاجتماعية حرص على تقديم كل ما يخدم ويدعم فئة ذوي الاحتياجات الخاصة، فقد أعطى الأولوية لخدمة هذه الفئة في ترتيب البرامج الجديدة المطلوب اعتمادها في الميزانية المقبلة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، بلدي الخرج يقر إقامة وتهيئة حديقة نوعية لذوي الاحتياجات الخاصة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة الاحساء