ولي العهد يبعث برقية شكر لرئيس الولايات المتحدة الأميركية
ولي العهد يبعث برقية شكر لرئيس الولايات المتحدة الأميركية

ولي العهد يبعث برقية شكر لرئيس الولايات المتحدة الأميركية المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم ولي العهد يبعث برقية شكر لرئيس الولايات المتحدة الأميركية، ولي العهد يبعث برقية شكر لرئيس الولايات المتحدة الأميركية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، ولي العهد يبعث برقية شكر لرئيس الولايات المتحدة الأميركية.

المنظار بعث صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع برقية شكر لفخامة الرئيس دونالد ترمب رئيس الولايات المتحدة الأمريكية، إثر مغادرته – حفظه الله – الولايات المتحدة الأمريكية فيما يلي نصها:
صاحب الفخامة الرئيس/ دونالد ترمـب
رئيس الولايات المتحدة الأمريكية
تحية طيبة:
يسرني وأنا أغادر بلدكم الصديق: أن أتقدم لفخامتكم ببالغ الشكر والامتنان لما لقيته والوفد المرافق من حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة.
وأنتهز هذه الفرصة لأشيد مجدداً بالعلاقات التاريخية والاستراتيجية بين بلدينا، والتي تشهد مزيداً من التطور في كافة المجالات، كما لا يفوتني أن أؤكد أنّ المباحثات التي تمت خلال الزيارة ستسهم في تعميق هذه العلاقات وتمتينها، وفي تعزيز أواصر التعاون المشترك، على النحو الذي يحقق مصلحة بلدينا وشعبينا الصديقين في ظل قيادة سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وفخامتكم.
متمنياً لفخامتكم موفور الصحة والسعادة، ولشعب الولايات المتحدة الأمريكية الصديق استمرار التقدم والازدهار.
محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود
ولي العهد
نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع



ask3.png
شاركنا بتعليقك

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، ولي العهد يبعث برقية شكر لرئيس الولايات المتحدة الأميركية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن