تعليم الرياض يبدأ غدًا مقابلة طالبات وطالبي التحويل للوظائف التعليمية
تعليم الرياض يبدأ غدًا مقابلة طالبات وطالبي التحويل للوظائف التعليمية

تعليم الرياض يبدأ غدًا مقابلة طالبات وطالبي التحويل للوظائف التعليمية المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم تعليم الرياض يبدأ غدًا مقابلة طالبات وطالبي التحويل للوظائف التعليمية، تعليم الرياض يبدأ غدًا مقابلة طالبات وطالبي التحويل للوظائف التعليمية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، تعليم الرياض يبدأ غدًا مقابلة طالبات وطالبي التحويل للوظائف التعليمية.

المنظار تبدأ الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض، يوم غد الأحد، مقابلة الإداريات والإداريين طالبات وطالبي التحويل لوظائف تعليمية في مسرح الإدارة.

وأوضح مساعد المدير العام للتعليم بمنطقة الرياض للشؤون المدرسية، الدكتور حمدان العمري، أنّ مقابلة الإداريات راغبات التحويل لوظائف تعليمية ستبدأ من الثامنة صباحًا وحتى الواحدة ظهرًا، بينما ستكون مقابلة الإداريين من الساعة السادسة مساء وحتى التاسعة مساء على مسرح الإدارة.

وبيّن العمري أنّ مواعيد المقابلات تسجّل عن طريق برنامج المقابلات المعد من وزارة التعليم، مشيرًا إلى أنها مستمرة حتى نهاية الأسبوع، مشددًا على ضرورة إحضار الهوية الوطنية والوثائق لمطابقتها وتدقيقها.

ودعا مساعد المدير العام المتقدمين والمتقدمات إلى الالتزام بالمواعيد المحددة، متمنيًا لهم التوفيق والسداد.



ask3.png
شاركنا بتعليقك

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، تعليم الرياض يبدأ غدًا مقابلة طالبات وطالبي التحويل للوظائف التعليمية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن