موبايلي تفتح فروع مبيعات جديدة في عدد من أسواق المملكة التجارية
موبايلي تفتح فروع مبيعات جديدة في عدد من أسواق المملكة التجارية

موبايلي تفتح فروع مبيعات جديدة في عدد من أسواق المملكة التجارية المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم موبايلي تفتح فروع مبيعات جديدة في عدد من أسواق المملكة التجارية، موبايلي تفتح فروع مبيعات جديدة في عدد من أسواق المملكة التجارية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، موبايلي تفتح فروع مبيعات جديدة في عدد من أسواق المملكة التجارية.

المنظار افتتحت شركة اتحاد اتصالات موبايلي عددًا من فروعِها في الأسواق التجارية الكُبرى بمختلف مناطق المملكة، ويأتي ذلك ضمن خطط الشركة التوسعيَّة في تلبية احتياجات مشتركيها.

وأكد الرئيس التنفيذي للمبيعات أ. خالد رياض قائلاً: “نسعى من خلال افتتاحِنا لعددٍ من فروع المملكة تلبيةً لاحتياجات عملائنا، ولنكون الأقرب لهم حيث تعد الأسواق التجارية التي تتوفر بها فروعنا هي من أكثر الأسواق زيارة”.

وأضاف الرئيس التنفيذي للمبيعات “افتتحنا فروعنا بالأسواق التجارية في المنطقة الوسطى والمنطقة الشرقية والمنطقة الغربية والمنطقة الجنوبية ونوفّر من خلالِها بيع الخطوط المفوترة ومسبقة الدفع ومبيعات الألياف البصرية بالإضافة إلى الأجهزة الذكيَّة، ويأتي ذلك تماشيًا مع استراتيجية RISE والتي تهدف إلى استعادة الشركة لريادتها التجارية في أسواق المملكة.

يُذكر أن شركة موبايلي استحدثت مؤخرًا باقاتها المفوترة ومسبقة الدفع وخدمات البيانات بمزايا فريدة من نوعها للاتصال داخل وخارج الشبكة محليًا، وذلك حرصًا منها على تقديم أفضل العروض والخدمات لعملائها في المملكة.



ask3.png
شاركنا بتعليقك

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، موبايلي تفتح فروع مبيعات جديدة في عدد من أسواق المملكة التجارية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن