إنقلاب مركبة يودي بحياة طالب تقنية الباحة
إنقلاب مركبة يودي بحياة طالب تقنية الباحة

إنقلاب مركبة يودي بحياة طالب تقنية الباحة المنظار نقلا عن الوئام ننشر لكم إنقلاب مركبة يودي بحياة طالب تقنية الباحة، إنقلاب مركبة يودي بحياة طالب تقنية الباحة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، إنقلاب مركبة يودي بحياة طالب تقنية الباحة.

المنظار لقي طالب من كلية التقنية بالباحة مصرعه وأُصيب زميله  بعد حادث إنقلاب المركبة التي تقلهما من نوع وانيت أمس الخميس في طريق العقيق – الباحة فيما تم التعامل مع المُصاب اسعافيًا حيث جرى نقله للمستشفى.

وصرح المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الاحمر بالباحة عماد بن منسي الزهراني بأنه قد ورد بلاغ للعمليات على الرقم الموحد 997 ظهر الخميس عن حادث انقلاب سيارة وانيت غمارتين والموقع بطريق العقيق – الباحة ، طلوع بهر .

وقال الزهراني: تم توجيه فرقة اسعافية من الهلال الاحمر حسب البلاغ الوارد للعمليات والافادة بوجود اصابتين بالموقع ، وعند وصول الفرقة إلى الموقع تمت مباشرة الحالات من قبل الفرقة الإسعافية.

واتضح وجود حالتين لطلاب من كلية التقنية بالباحة في العقد الثاني من العمر  واتضح بأن الحالة الاولى متوفاه  والحالة الثانية متوسطة الاصابة مؤكدًا أنه تم التعامل مع الحالة اسعافياً بالموقع وبعد ذلك تم نقله لمستشفى العقيق العام .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، إنقلاب مركبة يودي بحياة طالب تقنية الباحة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام