امارة عسير تكشف مفاجأة حول “معنفة ابها”
امارة عسير تكشف مفاجأة حول “معنفة ابها”

امارة عسير تكشف مفاجأة حول “معنفة ابها” المنظار نقلا عن الوئام ننشر لكم امارة عسير تكشف مفاجأة حول “معنفة ابها”، امارة عسير تكشف مفاجأة حول “معنفة ابها” ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، امارة عسير تكشف مفاجأة حول “معنفة ابها”.

المنظار كشفت إمارة منطقة عسير وفرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في بيان لها، بأن “معنفة ابها” لم تتعرض للايذاء.

وجاء في البيان بأنه إشارة إلى ما تم تداوله في وسائل الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي حول تعرض إحدى السيدات للعنف في مدينة أبها ، تؤكد إمارة منطقة عسير وفرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في المنطقة ، أنها باشرت مهامها ميدانيًا واتخذت كافة الإجراءات النظامية ، وأن الفحوصات والتقارير الطبية أثبتت عدم تعرض السيدة للعنف.

وأشار البيان أنه لم يثبت لدى الجهات الأمنية والحماية الاجتماعية تعرضها للعنف ، في حين أن جميع ملابسات القضية يتم متابعتها من قبل الجهات المختصة بما فيها النيابة العامة التي تتولى حاليًا التحقيق ، وسيعلن في وقت لاحق ما يتم التوصل إليه بكل شفافية .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، امارة عسير تكشف مفاجأة حول “معنفة ابها”، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام