وظائف إدارية شاغرة لدى مجموعة باسمح في 3 مدن
وظائف إدارية شاغرة لدى مجموعة باسمح في 3 مدن

وظائف إدارية شاغرة لدى مجموعة باسمح في 3 مدن المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم وظائف إدارية شاغرة لدى مجموعة باسمح في 3 مدن، وظائف إدارية شاغرة لدى مجموعة باسمح في 3 مدن ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، وظائف إدارية شاغرة لدى مجموعة باسمح في 3 مدن.

المنظار أعلنت مجموعة شركات باسمح التجارية، عبر موقعها الإلكتروني، عن توفّر وظائف إدارية شاغرة للسعوديين، لحملة درجة البكالوريوس في عدد من التخصصات، وذلك للعمل بفروع المجموعة في كل من الرياض، وجدة، والمدينة المنورة.

وأبرزت المجموعة، أنّ الوظائف المتاحة على المسميات التالية:

– ممثل مبيعات الحسابات بعدد (وظيفتين/ الرياض): درجة البكالوريوس في تخصصات: (الهندسة الصناعية، المبيعات، أو التسويق).

– مدير المبيعات والتسويق (الرياض): درجة البكالوريوس في تخصص تكنولوجيا المعلومات، أو المجالات ذات الصلة.

– ممثل مبيعات الحسابات (المدينة المنورة): درجة البكالوريوس في تخصصات: (التسويق، والأعمال التجارية، أو الهندسة الصناعية).

– مساعد مدير العلامة التجارية (جدة): درجة البكالوريوس في تخصص التسويق، أو المجالات ذات الصلة.

وأوضحت المجموعة، أن التقديم مُتاحٌ عبر موقعها الإلكتروني للتوظيف، وذلك بدءًا من تاريخ 11 فبراير 2018م، والتقديم مستمر حتى تاريخ 8 أبريل 2018م.

وأشارت إلى أنّه للتقديم ومعرفة تفاصيل شروط الوظائف المُعلنة، يمكنك الدخول من (هنا)

 


ask3.png


شاركنا بتعليقك

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، وظائف إدارية شاغرة لدى مجموعة باسمح في 3 مدن، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن