وظيفة إدارية شاغرة لدى شركة دافيتا بالرياض
وظيفة إدارية شاغرة لدى شركة دافيتا بالرياض

وظيفة إدارية شاغرة لدى شركة دافيتا بالرياض المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم وظيفة إدارية شاغرة لدى شركة دافيتا بالرياض، وظيفة إدارية شاغرة لدى شركة دافيتا بالرياض ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، وظيفة إدارية شاغرة لدى شركة دافيتا بالرياض.

المنظار أعلنت شركة دافيتا الدولية لخدمات الرعاية الطبية لمرضى الكلى “DaVita”- عبر موقعها الإلكتروني- عن توفّر وظيفة إدارية شاغرة للسعوديين، بمسمى “المدير المالي”، وذلك للعمل بفروع مراكز الشركة في مدينة الرياض.

وأبرزت الشركة، أنّ الوظيفة المتاحة لحمَلة درجة الماجستير في تخصصات (المالية، إدارة الأعمال، أو الاقتصاد)، مع وجود خبرات سابقة.

وأوضحت الشركة، أنّ التقديم مُتاحٌ عبر موقعها الإلكتروني للتوظيف، وذلك بدءًا من تاريخ اليوم الموافق 15 يناير 2018م، والتقديم مستمر حتى تاريخ 16 آذار/مارس 2018م.

وللتقديم ومعرفة تفاصيل شروط الوظيفة المُعلنة، فضلًا الدخول على الرابط التالي: (هنا).

 


ask3.png
شاركنا بتعليقك

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، وظيفة إدارية شاغرة لدى شركة دافيتا بالرياض، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن