الزميل السبيعي يقيم مأدبة عشاء بمناسبة سكنه الجديد في حي السلمانية
الزميل السبيعي يقيم مأدبة عشاء بمناسبة سكنه الجديد في حي السلمانية

الزميل السبيعي يقيم مأدبة عشاء بمناسبة سكنه الجديد في حي السلمانية المنظار نقلا عن صحيفة الاحساء ننشر لكم الزميل السبيعي يقيم مأدبة عشاء بمناسبة سكنه الجديد في حي السلمانية، الزميل السبيعي يقيم مأدبة عشاء بمناسبة سكنه الجديد في حي السلمانية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، الزميل السبيعي يقيم مأدبة عشاء بمناسبة سكنه الجديد في حي السلمانية.

المنظار مدة القراءة: 1 دقائق

الأحساء – “الأحساء اليوم”

وسط حضور غفير، أقام المدير الإقليمي لجريدة الرياض بالمنطقة الشرقية الزميل سالم بن ربيع السبيعي، يوم أمس السبت، مأدبة عشاء؛ بمناسبة سكنه بمنزله الجديد في حي السلمانية بالأحساء.

وقد اشتمل الحفل، الذي حضره عدد من رؤساء الجهات الحكومية ورجال الأعمال والإعلام والرياضة والوسط الثقافي والفني ووجهاء المجتمع، على فقرات عدة، بدأت بالقرآن الكريم، ومن ثم كلمة للزميل السبيعي، رحب فيها بالحضور، وشكرهم على تلبية الدعوة.

وفي الأثناء، ألقيت بعض القصائد التي شملت قصيدة شعرية للأديب الشاعر الكبير مفرح بن عبد الله بن بداح، وقصيد أخرى للشاعر فراج بن مفرح بن وحيمر، وكذلك قصيدة ثالثة للشاعر الفديع بن عبيد بن باحص، فقصيدة للشاعر خالد بن محمد بن عياش، إضافة إلى قصيدة للشاعر محمد بن عبد المحسن بن جريعان.

إلى ذلك، ألقى رجل الأعمال باتل بن جبر الكدة، كلمة خلال الحفل، أثنى فيها كثيرًا على الزميل السبيعي، فيما قدّم “السبيعي” هدايا تذكارية للشعراء والمشاركين في البرنامج بمشاركة شقيقه الأكبر مناحي بن ربيع بن غبيشان، ثم تناول الجميع طعام العشاء المعد بهذه المناسبة؛ لتنطلق بعدها الفقرات الشعبية بعرض عدة شيلات تفاعل معها الحضور.

Print Friendly, PDF & Emailطباعة

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، الزميل السبيعي يقيم مأدبة عشاء بمناسبة سكنه الجديد في حي السلمانية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة الاحساء