شركة الوثيقة الماسية للتأمين تحتفي بإنجازات 2017
شركة الوثيقة الماسية للتأمين تحتفي بإنجازات 2017

شركة الوثيقة الماسية للتأمين تحتفي بإنجازات 2017 المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم شركة الوثيقة الماسية للتأمين تحتفي بإنجازات 2017، شركة الوثيقة الماسية للتأمين تحتفي بإنجازات 2017 ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، شركة الوثيقة الماسية للتأمين تحتفي بإنجازات 2017.

المنظار أقامت شركة الوثيقة الماسية لوساطة التأمين حفلها السنوي لمنسوبيها احتفالاً بالنجاحات التي حققتها الشركة خلال العام ٢٠١٧.

وقالت مسؤولة التسويق والعلاقات العامة في الشركة نورة الصهيل إن الحفل يأتي تتويجًا للجهد المتواصل الذي بذله جميع موظفي الشركة.

وأضافت أن هذا الجهد أسهم بتحقيق نجاحات بارزة كان فريق العمل بالشركة العنصر الأساس فيها فكان لزامًا على مجلس إدارة الشركة الاحتفاء بهذه الجهود من خلال إقامة هذا الحفل لشكرهم وتقديرهم على ما قدموه خلال عام كامل وتحفيزهم لبذل المزيد في ٢٠١٨ لتحقيق الأهداف التي تطمح لها الشركة.

وقد احتوى الحفل على العديد من الفقرات كان من أهمها عروض الفيديو التي تضمنت أبرز إنجازات الشركة خلال ٢٠١٧ ، كما قام مديرو الأقسام باستعراض الخطط والأهداف التي وضعت لإنجازها للعام ٢٠١٨ لمواصلة التقدم والنجاح.

وقبل أن تختتم الشركة حفلها بتناول الموظفين طعام العشاء قدم مجلس إدارة الشركة جوائز قيمة لجميع منسوبي الشركة.


ask3.png
شاركنا بتعليقك

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، شركة الوثيقة الماسية للتأمين تحتفي بإنجازات 2017، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن