خالد الفيصل يستقبل أول مجلس إدارة لنادي الصم للنساء
خالد الفيصل يستقبل أول مجلس إدارة لنادي الصم للنساء

خالد الفيصل يستقبل أول مجلس إدارة لنادي الصم للنساء المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم خالد الفيصل يستقبل أول مجلس إدارة لنادي الصم للنساء، خالد الفيصل يستقبل أول مجلس إدارة لنادي الصم للنساء ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، خالد الفيصل يستقبل أول مجلس إدارة لنادي الصم للنساء.

المنظار استقبل صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة، في مقر الإمارة بجدة اليوم، رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي الصمّ للنساء بجدة، حيث قدّم أمير منطقة مكة المكرمة التهنئة لأعضاء المجلس بمناسبة تكوينه كأول مجلس صمّ للنساء معيّن من الهيئة العامة للرياضة، متمنياً لهم التوفيق والنجاح .
واستمع سموه إلى شرح عن الأهداف والخطط التي يسعى النادي لتحقيقها خدمة للفتيات الصمّ ، والرفع من مستواهن في المجالات الثقافية والاجتماعية والارتقاء بمستوى البرامج والأنشطة الخاصة بهذه الفئة والعمل على توفير فرص التوظيف المناسبة لهن في المشروعات الجديدة بالمنطقة .


ask3.png
شاركنا بتعليقك

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، خالد الفيصل يستقبل أول مجلس إدارة لنادي الصم للنساء، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن