“العمل”: ضم إعانة التأهيل الشامل للضمان غير صحيح وصرفها يوم 20 من كل شهر
“العمل”: ضم إعانة التأهيل الشامل للضمان غير صحيح وصرفها يوم 20 من كل شهر

“العمل”: ضم إعانة التأهيل الشامل للضمان غير صحيح وصرفها يوم 20 من كل شهر المنظار نقلا عن صحيفة الاحساء ننشر لكم “العمل”: ضم إعانة التأهيل الشامل للضمان غير صحيح وصرفها يوم 20 من كل شهر، “العمل”: ضم إعانة التأهيل الشامل للضمان غير صحيح وصرفها يوم 20 من كل شهر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، “العمل”: ضم إعانة التأهيل الشامل للضمان غير صحيح وصرفها يوم 20 من كل شهر.

المنظار مدة القراءة: 1 دقائق

أوضحت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، أن إعانة التأهيل الشامل لم يتم ضمها للضمان الاجتماعي، وأنها تصرف بتاريخ 20 من كل شهر هجري، مبينة أن حجم إعانة التأهيل الشامل يختلف باختلاف نوع وحجم الإعاقة.

وأضافت الوزارة، وفقاً لـ”المدينة”، أن إعانة التأهيل الشامل تضم المستفيدين من عمر عامين لعمر 45 عاماً، مشيرة إلى أن هناك 1.5 مليون مستفيد من الإعانة، وأن الوزارة توفر 27 مركزاً للتأهيل في أنحاء المملكة، وأن الإعانة تتراوح بين 4 – 20 ألف سنوياً حسب الإعاقة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، “العمل”: ضم إعانة التأهيل الشامل للضمان غير صحيح وصرفها يوم 20 من كل شهر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة الاحساء