“الجوازات” تحذر المقيمين من ترك بطاقة “هوية مقيم”.. وتوضح العقوبة المترتبة على ذلك
“الجوازات” تحذر المقيمين من ترك بطاقة “هوية مقيم”.. وتوضح العقوبة المترتبة على ذلك

“الجوازات” تحذر المقيمين من ترك بطاقة “هوية مقيم”.. وتوضح العقوبة المترتبة على ذلك المنظار نقلا عن صحيفة الاحساء ننشر لكم “الجوازات” تحذر المقيمين من ترك بطاقة “هوية مقيم”.. وتوضح العقوبة المترتبة على ذلك، “الجوازات” تحذر المقيمين من ترك بطاقة “هوية مقيم”.. وتوضح العقوبة المترتبة على ذلك ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، “الجوازات” تحذر المقيمين من ترك بطاقة “هوية مقيم”.. وتوضح العقوبة المترتبة على ذلك.

المنظار مدة القراءة: 1 دقائق

“الأحساء اليوم” – الأحساء

حذّرت المديرية العامة للجوازات المقيمين من عدم حمل بطاقة “هوية مقيم” الخاصة بهم؛ كون ذلك مخالفة تعرضهم للسجن والغرامة وفقاً للأنظمة.

وأوضحت الجوازات في تغريدة عبر حسابها الرسمي بـ”تويتر”، أن عقوبات عدم حمل “هوية مقيم” تتضمن السجن مدة تصل إلى 6 أسابيع أو الغرامة المالية التي تصل إلى 3000 ريال أو بالعقوبتين معاً.

وشددت الجوازات على أن حرص المقيمين على حمل وإبراز هوية مقيم لدى الأجهزة الأمنية يسهم في المحافظة على الأمن والاستقرار.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، “الجوازات” تحذر المقيمين من ترك بطاقة “هوية مقيم”.. وتوضح العقوبة المترتبة على ذلك، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة الاحساء