توجيهات عليا بإزالة تعديات على أراض استولى عليها نجل مسؤول سابق بالباحة
توجيهات عليا بإزالة تعديات على أراض استولى عليها نجل مسؤول سابق بالباحة

توجيهات عليا بإزالة تعديات على أراض استولى عليها نجل مسؤول سابق بالباحة المنظار نقلا عن الوئام ننشر لكم توجيهات عليا بإزالة تعديات على أراض استولى عليها نجل مسؤول سابق بالباحة، توجيهات عليا بإزالة تعديات على أراض استولى عليها نجل مسؤول سابق بالباحة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، توجيهات عليا بإزالة تعديات على أراض استولى عليها نجل مسؤول سابق بالباحة.

المنظار صدرت توجيهات عليا بإزالة تعديات على ما يقارب مليون متر مربع استولى عليها نجل مسؤول سابق بمنطقة الباحة.

وعليه فقد قامت لجنة التعديات في محافظة العقيق فعلياً أمس الأول بإزالة مزرعة على طريق كرا – الحائط، وضع نجل المسؤول السابق يده عليها، تحتوي على أحواش وغرف وخزانات مياه وعقوم ترابية وبيوت محمية للخضراوات، وأعادتها لأملاك الدولة بحسب ما أوردت صحيفة عكاظ.وكانت لجنة التعديات بمنطقة الباحة أعادت لأملاك الدولة ما يزيد على 10 ملايين متر مربع.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، توجيهات عليا بإزالة تعديات على أراض استولى عليها نجل مسؤول سابق بالباحة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام