تقرير أممي يتهم إيران بانتهاك حظر الأسلحة بدعمها الحوثيين بالصواريخ والطائرات المسيرة
تقرير أممي يتهم إيران بانتهاك حظر الأسلحة بدعمها الحوثيين بالصواريخ والطائرات المسيرة

تقرير أممي يتهم إيران بانتهاك حظر الأسلحة بدعمها الحوثيين بالصواريخ والطائرات المسيرة المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم تقرير أممي يتهم إيران بانتهاك حظر الأسلحة بدعمها الحوثيين بالصواريخ والطائرات المسيرة، تقرير أممي يتهم إيران بانتهاك حظر الأسلحة بدعمها الحوثيين بالصواريخ والطائرات المسيرة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، تقرير أممي يتهم إيران بانتهاك حظر الأسلحة بدعمها الحوثيين بالصواريخ والطائرات المسيرة.

المنظار أفاد تقرير للأمم المتحدة بأن إيران انتهكت الحظر الذي فرضته الأمم المتحدة على إرسال أسلحة إلى اليمن؛ لأنها سهَّلت للمتمردين الحوثيين الحصول على طائرات مسيرة وصواريخ باليستية أطلقت على المملكة العربية السعودية.

وقالت وكالة الصحافة الفرنسية: إن التقرير الذي رُفع إلى مجلس الأمن الدولي أوضح أن الخبراء المكلفين مراقبة الحظر حددوا مخلفات صواريخ مرتبطة بمعدات عسكرية ذات صلة وطائرات بدون طيار إيرانية الصنع تم إدخالها إلى اليمن بعد فرض الحظر على الأسلحة عام 2015م.

يأتي ذلك فيما يتواصل تقدُّم الجيش اليمني الوطني مدعومًا بطيران التحالف العربي على مختلف الجبهات، وصولًا إلى مشارف صعدة معقل الحوثيين لإنهاء الانقلاب في اليمن واستعادة العاصمة صنعاء من أيدي الميليشيات الإيرانية.


ask3.png
شاركنا بتعليقك

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، تقرير أممي يتهم إيران بانتهاك حظر الأسلحة بدعمها الحوثيين بالصواريخ والطائرات المسيرة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن