هدف: دفع نسبة من قيمة اشتراك التأمينات لممارسي العمل الحر
هدف: دفع نسبة من قيمة اشتراك التأمينات لممارسي العمل الحر

هدف: دفع نسبة من قيمة اشتراك التأمينات لممارسي العمل الحر المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم هدف: دفع نسبة من قيمة اشتراك التأمينات لممارسي العمل الحر، هدف: دفع نسبة من قيمة اشتراك التأمينات لممارسي العمل الحر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، هدف: دفع نسبة من قيمة اشتراك التأمينات لممارسي العمل الحر.

المنظار أعلن برنامج دعم العمل الحر التابع لصندوق تنمية الموارد البشرية أنه سيقوم بدفع نسبة من قيمة اشتراك التأمينات الاجتماعية نيابةً عن ممارس العمل الحر المشترك في البرنامج.

وأضاف أن ذلك يأتي بهدف دعم توفير الحماية الاجتماعية لممارسي العمل الحر من الذكور والإناث.

ويساهم “هدف” بدعم ممارسي العمل الحر بدفع ما يعادل نسبة من حصة اشتراك التأمينات الاجتماعية للحاصلين على رخصة عمل حر، تُدْفَع مباشرة لحساب المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية بشكل شهري، كما هو موضح في الإنفوجرافيك أدناه.

 


ask3.png
شاركنا بتعليقك

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، هدف: دفع نسبة من قيمة اشتراك التأمينات لممارسي العمل الحر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن