#عاجل .. النقد ترفع الحد الأعلى لنسبة مبلغ التمويل إلى قيمة المسكن للتمويل العقاري
#عاجل .. النقد ترفع الحد الأعلى لنسبة مبلغ التمويل إلى قيمة المسكن للتمويل العقاري

#عاجل .. النقد ترفع الحد الأعلى لنسبة مبلغ التمويل إلى قيمة المسكن للتمويل العقاري المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم #عاجل .. النقد ترفع الحد الأعلى لنسبة مبلغ التمويل إلى قيمة المسكن للتمويل العقاري، #عاجل .. النقد ترفع الحد الأعلى لنسبة مبلغ التمويل إلى قيمة المسكن للتمويل العقاري ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، #عاجل .. النقد ترفع الحد الأعلى لنسبة مبلغ التمويل إلى قيمة المسكن للتمويل العقاري.

المنظار قررت مؤسسة النقد العربي السعودي زيادة نسبة الحد الأقصى للتمويل العقاري الواردة في المادة (الثانية عشرة) من اللائحة التنفيذية لنظام التمويل العقاري من (85%) إلى (90%) من قيمة المسكن الأول للمواطنين.
وتوضح المؤسسة أن زيادة الحد الأقصى لنسبة التمويل من قيمة المسكن الأول للمواطنين سيسهم في دعم نمو قطاع التمويل العقاري ويحقق التكامل مع الأهداف الوطنية للإسكان التي تضمنتها رؤية المملكة 2030، وبما لا يخل بمتطلبات سلامة القطاع المصرفي أو الاستقرار المالي، ويمكّن القطاع المصرفي وشركات التمويل العقاري من زيادة التمويل بما يخدم المواطن ويلبي احتياجات السوق.​


ask3.png
شاركنا بتعليقك

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، #عاجل .. النقد ترفع الحد الأعلى لنسبة مبلغ التمويل إلى قيمة المسكن للتمويل العقاري، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن