حرس الحدود بالشرقية يرشد المتنزهين لقضاء إجازة آمنة
حرس الحدود بالشرقية يرشد المتنزهين لقضاء إجازة آمنة

حرس الحدود بالشرقية يرشد المتنزهين لقضاء إجازة آمنة المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم حرس الحدود بالشرقية يرشد المتنزهين لقضاء إجازة آمنة، حرس الحدود بالشرقية يرشد المتنزهين لقضاء إجازة آمنة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، حرس الحدود بالشرقية يرشد المتنزهين لقضاء إجازة آمنة.

المنظار وجه قائد حرس الحدود بالمنطقة الشرقية اللواء علي عبد ربه البلوي، جميع الإدارات والقطاعات بتسخير جميع  الإمكانات لاستقبال المتنزهين ومرتادي البحر خلال إجازة منتصف العام  الدراسي .

كما وجه بتكثيف التواجد الميداني لفرق البحث والإنقاذ والدوريات الساحلية والدوريات البحرية، إضافة لتأمين متطلبات الأمن والسلامة وتكثيف جهود العمل في المواقع والمناطق المخصصة للتنزه ولمزاولة مختلف الهوايات البحرية لضمان سلامة المتنزهين ومرتادي البحر.

من جهته أهاب المتحدث الإعلامي لقيادة حرس الحدود بالمنطقة الشرقية النقيب أحمد العتيبي ، بجميع المواطنين والمقيمين بضرورة التقيد بإرشادات السلامة البحرية والالتزام بالتعليمات الموضحة باللوحات الإرشادية الممتدة على شواطئ المنطقة الشرقية، وعدم المجازفة بالسباحة في المواقع المحظورة والخطرة وتجنب السباحة ليلاً مع الالتزام بارتداء سترة النجاة.

كما أوصى بالاهتمام بسلامة الأطفال وعدم تركهم بمفردهم أثناء السباحة، والاتصال على هاتف طوارئ حرس الحدود (994) الذي يعمل على مدار الساعة في حال طلب المساعدة  أو الرغبة بالاستفسار عن المواقع المسموح بها للسباحة أو التنزه أو لمزاولة مختلف الأنشطة البحرية مع اتخاذ الحيطة والحذر في ظل المتغيرات الجوية السائدة التي قد تشهدها المنطقة خلال هذه الأيام  مع تمنياتنا للجميع بالسلامة.


ask3.png
شاركنا بتعليقك

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، حرس الحدود بالشرقية يرشد المتنزهين لقضاء إجازة آمنة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن