معلومات صادمة تفضح أكذوبة أمان واتساب
معلومات صادمة تفضح أكذوبة أمان واتساب

معلومات صادمة تفضح أكذوبة أمان واتساب المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم معلومات صادمة تفضح أكذوبة أمان واتساب، معلومات صادمة تفضح أكذوبة أمان واتساب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، معلومات صادمة تفضح أكذوبة أمان واتساب.

المنظار كشفت تقارير إعلامية زيف ما تتغنى به شركة واتساب حول تشفير المكالمات ورفع معدلات الأمان في التراسل الفوري بين مستخدمي التطبيق الأشهر.

وكشف باحثون في أمن المعلومات عن وجود باب خلفي يمكن من خلاله الولوج إلى التطبيق، وتحديدًا المحادثات الجماعية والاطلاع عليها دون علم المتحدثين.

وأشار الباحثون في جامعة “روهر” الألمانية إلى أن أي شخص يتحكم في “خوادم” واتساب” يمكنه اختراق أي محادثة جماعة والاطلاع عليها، وزرع أعضاء جدد بها أيضًا، من دون علم المستخدمين.

ويفتح ذلك التقرير باب التجسس على المحادثات الجماعية، عبر واتساب على مصراعيه سواء من قبل قراصنة أو جهات رسمية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، معلومات صادمة تفضح أكذوبة أمان واتساب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن