إعتباراً من اليوم: بدء إجازة المشرفين التربويين الذين تصل نسبة عملهم الميداني 60%
إعتباراً من اليوم: بدء إجازة المشرفين التربويين الذين تصل نسبة عملهم الميداني 60%

إعتباراً من اليوم: بدء إجازة المشرفين التربويين الذين تصل نسبة عملهم الميداني 60% المنظار نقلا عن الوئام ننشر لكم إعتباراً من اليوم: بدء إجازة المشرفين التربويين الذين تصل نسبة عملهم الميداني 60%، إعتباراً من اليوم: بدء إجازة المشرفين التربويين الذين تصل نسبة عملهم الميداني 60% ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، إعتباراً من اليوم: بدء إجازة المشرفين التربويين الذين تصل نسبة عملهم الميداني 60%.

المنظار يتمتع شاغلوا الوظائف التعليمية (المشرفون والمشرفات) بإدارات التعليم ومكاتب التعليم الذين تقل نسبة عملهم الميداني في زيارة المدارس عن ( 60%) بإجازة منتصف العام الدراسي الحالي في نهاية دوام اليوم الخميس 24 / 4/ 1439هـ وكذلك شاغلوا الوظائف التعليمية في إدارات التعليم ومكاتب التعليم الذين تصل نسبة عملهم الميداني في زيارة المدارس إلى 60%.

وأما شاغلوا الوظائف التعليمية قادة مكاتب التعليم ومساعديهم والإداريون بمكاتب التعليم يتمتعون بالإجازة بالتناوب .

وأما شاغلو الوظائف التعليمية بجهاز الوزارة والإداريون في جهاز الوزارة وإدارات التعليم يمكنهم التمتع بالإجازة بالتناوب وتحتسب من إجازتهم العادية . وستكون بداية الدراسة للفصل الدراسي الثاني يوم الاحد 4/5/1439هـ.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، إعتباراً من اليوم: بدء إجازة المشرفين التربويين الذين تصل نسبة عملهم الميداني 60%، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام