بعد الموافقة على تصديرها.. ارتفاع أسعار المواشي بنسبة 25% في عدد من المناطق
بعد الموافقة على تصديرها.. ارتفاع أسعار المواشي بنسبة 25% في عدد من المناطق

بعد الموافقة على تصديرها.. ارتفاع أسعار المواشي بنسبة 25% في عدد من المناطق المنظار نقلا عن صحيفة الاحساء ننشر لكم بعد الموافقة على تصديرها.. ارتفاع أسعار المواشي بنسبة 25% في عدد من المناطق، بعد الموافقة على تصديرها.. ارتفاع أسعار المواشي بنسبة 25% في عدد من المناطق ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، بعد الموافقة على تصديرها.. ارتفاع أسعار المواشي بنسبة 25% في عدد من المناطق.

المنظار مدة القراءة: 1 دقائق

“الأحساء اليوم” – الأحساء

قال رئيس رابطة مربي المواشي بالمملكة سعود الفهتاء إن أسعار المواشي ارتفعت بنسبة 25 % في عدد من المناطق، وذلك بعد إصدار وزارة البيئة والمياه والزراعة التنظيمات الخاصة بتصدير المواشي للخارج.

وتوقع الفهتاء أن يشهد السوق زيادة أخرى في الأسعار عند البدء الفعلي بالتصدير، مبيناً وفقاً لصحيفة “الوطن” أن متوسط أسعار الخرفان ارتفع من 500 ريال إلى 650 ريالاً.

وانتقد تأخر الوزارة في السماح بتصدير المواشي، خاصة وأن الأمر السامي الخاص بذلك صدر قبل أكثر من 6 أشهر، لافتاً إلى أنه بعد صدور التنظيمات الخاصة بالتصدير طلبت الوزارة من مربي الماشية مراجعتها بعد شهر للحصول على أذونات التصدير.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، بعد الموافقة على تصديرها.. ارتفاع أسعار المواشي بنسبة 25% في عدد من المناطق، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة الاحساء