سلطان بن سحيم يفضح مهندس صفقات تنظيم الحمدين والذراع الأيمن لبشارة
سلطان بن سحيم يفضح مهندس صفقات تنظيم الحمدين والذراع الأيمن لبشارة

سلطان بن سحيم يفضح مهندس صفقات تنظيم الحمدين والذراع الأيمن لبشارة المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم سلطان بن سحيم يفضح مهندس صفقات تنظيم الحمدين والذراع الأيمن لبشارة، سلطان بن سحيم يفضح مهندس صفقات تنظيم الحمدين والذراع الأيمن لبشارة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، سلطان بن سحيم يفضح مهندس صفقات تنظيم الحمدين والذراع الأيمن لبشارة.

المنظار أكد الشيخ سلطان بن سحيم آل ثاني، أن مؤيد الذيب هو الذراع الأيمن لعزمي بشارة، وقائد ما يسمى “خلايا عزمي” التي تستهدف المملكة ليل نهار بالشائعات والأكاذيب.

وكشف ابن سحيم، في تغريدة له عبر حسابه الرسمي بموقع “تويتر”، أن “قناة العربي الجديد وتلفزيون العربي ممولة بالكامل من الحكومة القطرية، ويشرف عليها عزمي بشارة، والذي بدوره قد عين مساعده الأردني مؤيد الذيب مديرًا للقناتين”.

وتابع: “عُرف عن الذيب بأنه الذراع الأيمن لعزمي، وهو مهندس الصفقات مع الإعلاميين لإتمام شراء ذممهم وتجنيدهم لصالح تنظيم الحمدين”.

 


ask3.png
شاركنا بتعليقك

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، سلطان بن سحيم يفضح مهندس صفقات تنظيم الحمدين والذراع الأيمن لبشارة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن