أمن الطرق بالأفلاج يضبط مقيما أفغانيا بحوزته 140 ألف ريال
أمن الطرق بالأفلاج يضبط مقيما أفغانيا بحوزته 140 ألف ريال

أمن الطرق بالأفلاج يضبط مقيما أفغانيا بحوزته 140 ألف ريال المنظار نقلا عن الوئام ننشر لكم أمن الطرق بالأفلاج يضبط مقيما أفغانيا بحوزته 140 ألف ريال، أمن الطرق بالأفلاج يضبط مقيما أفغانيا بحوزته 140 ألف ريال ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، أمن الطرق بالأفلاج يضبط مقيما أفغانيا بحوزته 140 ألف ريال.

المنظار تَمَكّن رجال أمن الطرق بمركز الضبط الأمني في محافظة الأفلاج، اليوم، من ضبط مقيم آسيوي بحوزته مبلغ مالي كبير قيمته 140 ألف ريال.

كان رجال أمن الطرق بمركز الضبط بالأفلاج “نقطة التفتيش” قد اشتبهوا، مساء اليوم الأربعاء، في مركبة من نوع “لاندكروزر” جكسار قادمة من الجنوب باتجاه الشمال، يقودها مقيم من جنسية آسيوية” افغانستاني”.

‎وبعد توقيف المركبة لإخضاعها للتفتيش، عثر رجال الأمن على حوالي 140 ألف ريال مخبأة داخل المركبة.

‎قد تم تحرير محضر بالواقعة وتسليم الآسيوي والمبلغ المالي إلى الجهات المختصة بالمحافظة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، أمن الطرق بالأفلاج يضبط مقيما أفغانيا بحوزته 140 ألف ريال، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام