مواطن يضطر لنشر فيديو لاستخراج رخصة بلدية.. وأمانة الرياض تتجاوب
مواطن يضطر لنشر فيديو لاستخراج رخصة بلدية.. وأمانة الرياض تتجاوب

مواطن يضطر لنشر فيديو لاستخراج رخصة بلدية.. وأمانة الرياض تتجاوب المنظار نقلا عن الوئام ننشر لكم مواطن يضطر لنشر فيديو لاستخراج رخصة بلدية.. وأمانة الرياض تتجاوب، مواطن يضطر لنشر فيديو لاستخراج رخصة بلدية.. وأمانة الرياض تتجاوب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، مواطن يضطر لنشر فيديو لاستخراج رخصة بلدية.. وأمانة الرياض تتجاوب.

المنظار قالت أمانة منطقة الرياض إنه إشارة لما تم تداوله في مقطع فيديو للمواطن سلطان، والمتضمن تعطيل إجراءات استخراج رخصة لمحله، أكدت الأمانة أنه تم التحقق من صحة الشكوى ومحاسبة الموظف المقصر.

وأوضحت الأمانة، في بيان، أنها بادرت فورًا بإصدار رخصة لمحل المواطن وزيارته من قبل مسؤولي الأمانة والاعتذار له وتسليمه الرخصة في موقعه.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، مواطن يضطر لنشر فيديو لاستخراج رخصة بلدية.. وأمانة الرياض تتجاوب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام