الجوازات: غرامات تصل لـ 10 آلاف ريال مع الترحيل لعدم تجديد «هوية مقيم»
الجوازات: غرامات تصل لـ 10 آلاف ريال مع الترحيل لعدم تجديد «هوية مقيم»

الجوازات: غرامات تصل لـ 10 آلاف ريال مع الترحيل لعدم تجديد «هوية مقيم» المنظار نقلا عن الوئام ننشر لكم الجوازات: غرامات تصل لـ 10 آلاف ريال مع الترحيل لعدم تجديد «هوية مقيم»، الجوازات: غرامات تصل لـ 10 آلاف ريال مع الترحيل لعدم تجديد «هوية مقيم» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، الجوازات: غرامات تصل لـ 10 آلاف ريال مع الترحيل لعدم تجديد «هوية مقيم».

المنظار كشفت المديرية العامة للجوازات عن العقوبة المفروضة على المقيم في حالة عدم تجديد “هوية مقيم” الخاصة به، مهيبة بجميع المقيمين بضرورة التقيد بالأنظمة والقوانين لتجنب العقوبات.

وأوضحت الجوازات أن عدم تجديد الهوية يعرّض حاملها في المرة الأولى لغرامة قيمتها 500 ريال، وفي المرة الثانية غرامة قيمتها 1000 ريال، أما في المرة الثالثة فالعقوبة هي غرامة بقيمة 10 آلاف ريال مع الترحيل.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، الجوازات: غرامات تصل لـ 10 آلاف ريال مع الترحيل لعدم تجديد «هوية مقيم»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام