بالصور: حريق يصرع «5» أشخاص ويصيب آخرين في مكة المكرمة
بالصور: حريق يصرع «5» أشخاص ويصيب آخرين في مكة المكرمة

بالصور: حريق يصرع «5» أشخاص ويصيب آخرين في مكة المكرمة المنظار نقلا عن الوئام ننشر لكم بالصور: حريق يصرع «5» أشخاص ويصيب آخرين في مكة المكرمة، بالصور: حريق يصرع «5» أشخاص ويصيب آخرين في مكة المكرمة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، بالصور: حريق يصرع «5» أشخاص ويصيب آخرين في مكة المكرمة.

المنظار تسبب حريق نشب صبيحة اليوم الاربعاء في وفاة 5 أشخاص وإصابة 5 أخرين باختناق وحروق.وفي التفاصيل التي تحصلت عليها “المنظار” فقد باشرت فرق الدفاع المدني بالعاصمة المقدسة صبيحة اليوم الأربعاء حادث حريق بمنزل شعبي بشرائع المجاهدين في مكة المكرمة وأدى الحريق لوفاة خمسة أشخاص وإصابة خمسة اخرين بحروق .

من جانبه أكد المتحدث الرسمي للإدارة العامة للدفاع المدني بالعاصمة المقدسة الرائد نايف الشريف أنه ورد بلاغ لغرفة العمليات مفاده وقوع حادث حريق في منزل شعبي بحي شرائع المجاهدين.

وكان الحادث عبارة عن اشتعال النار في مجموعة نفايات واخشاب واثاث مستخدم بداخل فناء تقدر مساحته ب 1000م يحتوي على غرف شعبية تسكنها عائلة من إحدى الجنسيات الأفريقية.

وامتدت الأدخنة للغرف بقربها من مصدر الاشتعال ولطبيعة المواد المستخدمة في إنشاء الغرف الشعبية المبنية من الأخشاب والصاج تمت السيطرة على الحادث واخماده وقد نجم عن الحادث وفاة 5 اشخاص اصابة 5اخرين بإختناق وحروق متفرقة تمكنت وحدات الانقاذ من فتح الغرف التي كانت مغلقة والعمل على إخراجهم من الموقع وجرى نقلهم للمستشفى.

وقال أن فريق التحقيق بالإدارة باشر التعرف على مسببات الحادث بالتنسيق مع الجهات المعنية والمديرية العامة للدفاع المدني تتقدم بخالص العزاء والمواساة لأهالي المتوفين وتتمنى الشفاء العاجل للمصابين.

وتهيب في الوقت نفسه بالمواطنين والمقيمين عدم تخزين المواد المواد القابلة للاشتعال والعمل على أبعادها عن أماكن السكن والنوم حفاظا على سلامتهم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، بالصور: حريق يصرع «5» أشخاص ويصيب آخرين في مكة المكرمة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام