«الشورى» يطالب باستحداث وظائف تدريبية تتناسب مع عدد خريجي الطب
«الشورى» يطالب باستحداث وظائف تدريبية تتناسب مع عدد خريجي الطب

«الشورى» يطالب باستحداث وظائف تدريبية تتناسب مع عدد خريجي الطب المنظار نقلا عن صحيفة الاحساء ننشر لكم «الشورى» يطالب باستحداث وظائف تدريبية تتناسب مع عدد خريجي الطب، «الشورى» يطالب باستحداث وظائف تدريبية تتناسب مع عدد خريجي الطب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، «الشورى» يطالب باستحداث وظائف تدريبية تتناسب مع عدد خريجي الطب.

المنظار مدة القراءة: 1 دقائق

“الأحساء اليوم” – الأحساء

وافق مجلس الشورى على إلغاء إعفاء ضريبة الدخل، على الطائرات الأجنبية التي تستأجرها المؤسسة العامة للخطوط الجوية العربية السعودية، لتسييرها في رحلاتها التجارية على أن يكون الإلغاء اعتباراً من ١٤٣٩/١٠/١٧هـ.

وطالب “الشورى” المؤسسة العامة لمستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث، إلى قبول عدد أكبر من المتدربين في جميع التخصصات، والتنسيق مع وزارة المالية والهيئة السعودية للتخصصات الصحية في استحداث وظائف تدريبية تتناسب مع أعداد الخريجين من كليات الطب داخلياً وخارجياً.

كما طالب المجلس بدعم المؤسسة العامة لمستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث، لاستكمال بناء وتجهيز مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث – فرع جدة، ودعم ميزانية تجهيز وتشغيل مبنى الطوارئ الجديد بالرياض، ليتمكن من مواجهة الزيادة في أعداد المراجعين، ودعم ميزانية إنشاء وتجهيز مستشفى الأطفال التخصصي بالرياض لإيجاد بيئة متميزة تخدم رعاية الأطفال في جميع التخصصات الطبية الدقيقة والمتقدمة.

جاء ذلك في جلسة مجلس الشورى العادية العاشرة من السنة الثانية للدورة السابعة برئاسة نائب رئيس المجلس. ووافق المجلس على مشروع مذكرة تفاهم بين حكومة المملكة العربية السعودية وحكومة الجمهورية التركية في شأن التعاون في مجال الإسكان، كما وافق على مشروع مذكرة تفاهم للتعاون في مجال الإسكان بين وزارة الإسكان في المملكة العربية السعودية ووزارة الأشغال العامة والإسكان في المملكة الأردنية الهاشمية، ووافق على مشروع اتفاقية إطارية للتعاون في المجالات الزراعية والثروة الحيوانية والسمكية بين حكومة المملكة العربية السعودية وحكومة الجمهورية القيرغيزية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، «الشورى» يطالب باستحداث وظائف تدريبية تتناسب مع عدد خريجي الطب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة الاحساء