الحصيني يُحذِّر: موجة باردة على هذه المناطق حتى الأربعاء
الحصيني يُحذِّر: موجة باردة على هذه المناطق حتى الأربعاء

الحصيني يُحذِّر: موجة باردة على هذه المناطق حتى الأربعاء المنظار نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم الحصيني يُحذِّر: موجة باردة على هذه المناطق حتى الأربعاء، الحصيني يُحذِّر: موجة باردة على هذه المناطق حتى الأربعاء ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، الحصيني يُحذِّر: موجة باردة على هذه المناطق حتى الأربعاء.

المنظار توقع الباحث في الطقس عضو لجنة تسمية الحالات المناخية عبدالعزيز الحصيني تعرُّض العديد من المناطق لموجة من التقلبات الجوية، مع تدني درجات الحرارة.

وقال عبر حسابه في “تويتر”: “أجواء باردة على معظم مناطق المملكة؛ رياح مثيرة للأتربة من خفيفة إلى متوسطة مع هَبات قوية من اليوم الاثنين حتى الأربعاء، تشمل أجزاءً من منطقتَي مكة المكرّمة والمدينة النبوية وسواحل تبوك المتاخمة لمنطقة المدينة”.

وأضاف: “آمل من قائدي المركبات توخي الحذر بين طرقها إلى أن يصرفها الله”.


ask3.png
شاركنا بتعليقك

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، الحصيني يُحذِّر: موجة باردة على هذه المناطق حتى الأربعاء، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن