شرطة القريات تقبض على أشخاص ضربوا وافدًا وسلبوه أثناء تعبئة بنزين
شرطة القريات تقبض على أشخاص ضربوا وافدًا وسلبوه أثناء تعبئة بنزين

شرطة القريات تقبض على أشخاص ضربوا وافدًا وسلبوه أثناء تعبئة بنزين المنظار نقلا عن الوئام ننشر لكم شرطة القريات تقبض على أشخاص ضربوا وافدًا وسلبوه أثناء تعبئة بنزين، شرطة القريات تقبض على أشخاص ضربوا وافدًا وسلبوه أثناء تعبئة بنزين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، شرطة القريات تقبض على أشخاص ضربوا وافدًا وسلبوه أثناء تعبئة بنزين.

المنظار ألقت شرطة القريات القبض على مواطن في العقد الثاني من العمر شارك في الاعتداء على وافد بنجلاديشي وسلبه أثناء قيامه بتعبئة البنزين لمركبتهم وأعلنت الشرطة أنها تتعقب 2 آخرين تم التعرف عليهم.

وقال الناطق الرسمي لشرطة الجوف، المقدم يزيد النومس إنه إشارة لمقطع الفيديو المتداول عن قيام مجموعة أشخاص بالاعتداء وسلب وافد بنجلاديشي أثناء قيامه بتعبئة البنزين لمركبتهم قد ورد لمركز شرطة المطار بمحافظة القريات بلاغ من نفس الوافد يفيد تعرضه للاعتداء بالضرب (دون إصابات) وسلب مبلغ مالي.

وأضاف “النومس، أن شعبة التحريات والبحث الجنائي بشرطة المحافظة كثفت جهودها وتم التعرف على الأشخاص الثلاثة، وضبط أحدهم مواطن (بالعقد الثاني من العمر) وأحيل للنيابة العامة، ولا يزال تعقب باقي الجناة جاريا.

وأوضح النومس أن شرطة منطقة الجوف إذ تعلن عن ذلك لتؤكد حرص وزارة الداخلية على أمن الوطن والمواطن والمقيم، فإن الجهات الأمنية ستعمل بكل قوة وحزم وصرامة على ردع كل من تسول له نفسه المساس بأمن المجتمع وسلامته واستقراره.

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، شرطة القريات تقبض على أشخاص ضربوا وافدًا وسلبوه أثناء تعبئة بنزين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام