مرور حائل: لا صحة لـ«تشغيل أجهزة الرصد الآلي للمخالفات المرورية»
مرور حائل: لا صحة لـ«تشغيل أجهزة الرصد الآلي للمخالفات المرورية»

مرور حائل: لا صحة لـ«تشغيل أجهزة الرصد الآلي للمخالفات المرورية» المنظار نقلا عن الوئام ننشر لكم مرور حائل: لا صحة لـ«تشغيل أجهزة الرصد الآلي للمخالفات المرورية»، مرور حائل: لا صحة لـ«تشغيل أجهزة الرصد الآلي للمخالفات المرورية» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، مرور حائل: لا صحة لـ«تشغيل أجهزة الرصد الآلي للمخالفات المرورية».

المنظار صرح المتحدث الاعلامي لشرطة منطقة حائل الرائد سامي بن فهيد الشمري بأنه لا صحة لما يتم تداوله في بعض مواقع التواصل الإجتماعي عن تشغيل أجهزة الرصد الآلي للمخالفات المرورية في إحدى الإشارات المرورية بمدينة حائل، وما صاحب ذلك من ملاحظات .

وأكد الرائد الشمري، في بيان، أن الجهات ذات العلاقة تعمل على تجهيز الإشارات والمواقع اللازمة لتشغيل أجهزه الرصد الآلي في القريب العاجل مع مراعاه كافة وسائل السلامه المرورية، بما يضمن تنظيم وأداره الحركه المروريه وتيسيرها بشكل أنسيابي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، مرور حائل: لا صحة لـ«تشغيل أجهزة الرصد الآلي للمخالفات المرورية»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام