“وئام” تبدأ غدًا دورتين مجانيتين للمقبلين على الزواج بالدمام والجبيل
“وئام” تبدأ غدًا دورتين مجانيتين للمقبلين على الزواج بالدمام والجبيل

“وئام” تبدأ غدًا دورتين مجانيتين للمقبلين على الزواج بالدمام والجبيل المنظار نقلا عن صحيفة الاحساء ننشر لكم “وئام” تبدأ غدًا دورتين مجانيتين للمقبلين على الزواج بالدمام والجبيل، “وئام” تبدأ غدًا دورتين مجانيتين للمقبلين على الزواج بالدمام والجبيل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، “وئام” تبدأ غدًا دورتين مجانيتين للمقبلين على الزواج بالدمام والجبيل.

المنظار مدة القراءة: 1 دقائق

الأحساء – “الأحساء اليوم”

تنظّم جمعية وئام للتنمية الأسرية بالدمام، غدًا الإثنين ولمدة ثلاثة أيام، دورتين مجانيتين لتأهيل المقبلين على الزواج، حيث تقام الدورة الأولى بمقر الجمعية بالدمام من الساعة الرابعة مساء حتى الثامنة، ويقدمها المدرب بندر الراجح، فيما يقدم الدورة الثانية المدرب تركي الهزازي، في الجبيل البلد (برج الأعمال 101) من الساعة الرابعة والنصف حتى الثامنة والنصف مساء.

وبدوره، حثّ مدير عام جمعية وئام للتنمية الأسرية عبدالرحمن الخضير، الشباب والفتيات المقبلين على الزواج بالحرص على المشاركة في هذه الدورات، والتي تعد صمام أمان من المشكلات ومنغصات الحياة الزوجية، داعيًا في الوقت ذاته رجال وسيدات الأعمال بالمنطقة الشرقية إلى الوقوف مع الجمعية في برامجها وأنشطتها ومساهمتهم في دعم الاستقرار الأسري لمجتمع المنطقة الشرقية.

وأشار “الخضير” إلى أن هذه الدورات هي استمرار لجهود الجمعية في تنمية الأسرة واستقرارها، وتضم عدة عناصر تتمثل في مفهوم الزواج، وأهدافه، والخطبة وآدابها، وآداب ليلة الزفاف، وآداب العشرة والحياة الزوجية، والعلاقات الاجتماعية بعد الزواج، وحل المشكلات الزوجية، إضافة إلى برنامج الحوار الزوجي وإدارة ميزانية الأسرة وتربية الأبناء الهادف إلى توعية الشباب المقبلين على الزواج بأساسيات الحياة الزوجية، ومقومات السعادة؛ بما يكفل للزوجين عيشًا سعيدًا ومستقبلًا مشرقًا.

هذا، ويكمن للراغبين في الحضور التسجيل بالدورتين عبر رابط الموقع التالي: www.weaam.org.sa/t.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، “وئام” تبدأ غدًا دورتين مجانيتين للمقبلين على الزواج بالدمام والجبيل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة الاحساء